أنظار الموضة ما زالت على مهرجان كان السينمائي 2021 وهذه أحدث إطلالات النجمات

بعد إلغاء مهرجان كان السينمائي العام الماضي، عادت فعاليات المهرجان هذا العام بزخم فخطفت أحدث إطلالات النجمات في مهرجان كان أنظار عشاق الموضة حول العالم، الذي يتابعون منذ الإفتتاح أحدث إطلالات النجمات في مهرجان كان على السجادة الحمراء التي جمعت الكثير من صيحات موسم صيف 2021.

الممثلة ريجينا كينغ أطلت بالفستان الأسود والأبيض المزين بشك الترتر اللامع

أحدث إطلالات النجمات في مهرجان كان

غابت بيلا حديد عن السجادة الحمراء بعدما خطفت الأنظار دون منازع في الأيام الأولى للمهرجان. إلا أن الأنظار توجهت يوم أمس إلى النجمات اللواتي تمايلن على السجادة الحمراء لحفل amfAR Gala. وقد برزت بين أحدث إطلالات النجمات في مهرجان كان، الممثلة شارون ستون التي خطفت الأنظار بفستان بنفسجي تميّز بالريش والشك الناعم نسّقت معه حقيبة صغيرة باللون نفسه وزيّنت اللوك بأقراط متدلية.

الممثلة شارون ستون خطفت الأنظار بفستان بنفسجي تميّز بالريش والشك الناعم

ومن أحدث إطلالات النجمات في مهرجان كان مصممة الأزياء Carine Roitfeld التي تألقت بفستان أسود من مجموعة Saint Laurent، أما عارضة الأزياء Cindy Bruna فإختارت لوكا دراماتيكياً بتصميم البليزر من الأعلى بقصة عصرية وطويلة من الخلف. كذلك الممثلة ريجينا كينغ أطلت بالفستان الأسود والأبيض المزين بشك الترتر اللامع.

Cindy Bruna إختارت لوكا دراماتيكياً بتصميم البليزر من الأعلى بقصة عصرية وطويلة من الخلف

كما برزت من أحدث إطلالات النجمات في حفل كان إطلالة عارضة الأزياء Stella Maxwell بفستان من Atelier Versace مع الشق الجانبي. أما جورجينا رودريغز فإختارت فستاناً من تصميم Jean Paul Gaultier تميّز بقماش الجلد مع الشراريب المتدلية من الخصر.

جمعنا لك بالصور أحدث إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي، أيام قليلة وتفصلنا عن ختام المهرجان، فمن برأيك كانت نجمة الموضة هذا العام؟