أفكار لاعتماد الأقمشة المعرقة على طريقة ديما الأسدي

الاقمشة المعرقة من ابرز صيحات الموضة الرائجة في صيف 2021 وقد شاهدناها على مختلف تصاميم الملابس من الفساتين الى التنانير والقمصان والبناطيل وغيرها… والكثيرات من النساء يعشقن هذه الموضة واعتمدنها بأساليب مميزة ومن بينهن ديما الأسدي التي نسقت الأقمشة المعرقة بأجمل الطرق وأكثرها عصرية وإليك منها بعض التنسيقات لتستلهمي أجمل الأفكار.

تنسيق في البليزر المعرق اعتمدته ديما الاسدي

لوك شبابي اعتمدته ديما الأسدي وقد اختارت فيه بليزر معرق بألوان هادئة ومن تحته نسقت توب باللون الأسود وأكملت اللوك ببنطلون جينز أبيض وحقيبة يد وصندل كعب عالي كلاهما باللون الأحمر وقد بدت مشرقة وعصرية.

 بليزر معرق اعتمدته ديما الاسدي مع جينز باللون الابيض

إطلالة صيفية في فستان ماكسي معرق نسقتها ديما الأسدي

نسقت ديما الأسدي إطلالة صيفية ملفتة في فستان ماكسي بقصة القميص معرق بألوان زاهية جمعت بين الأزرق والأخضر والفوشيا ومعه اعتمدت صندل كعب عالي باللون الأبيض وحقيبة يد صغيرة من جاكوموس Jacquemus ونظارات شمسية باللون الوردي.

اطلالة صيفية منعشة في فستان ماكسي معرق اعتمدتها ديما الاسدي

 

ديما الأسدي في إطلالة رسمية في تنورة قصيرة معرقة

تألقت ديما الاسدي في اطلالة مسائية جمعت فيها بين الأناقة والعصرية وقد اختارت فيها تنورة قصيرة معرقة بالوان غنية من فيرساتشي Versace زينت خصرها بحزام عريض مع بكلة معدنية مع توب باللون الأسود وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي وحقيبة يد صغيرة من هرمس Hermes.

نسقت ديما الاسدي تنورة معرقة بتصميم عصري مع توب باللون الاسود

افكار لاعتماد الاقمشة المعرقة على طريقة ديما الاسدي  لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية جمعناها لك بالصور على اعتبار أن الأزياء المعرقة من أبرز صيحات الموضة لموسم صيف 2021.