صور بلقيس فتحي تعتمد تغييراً جذرياً في أحدث إطلالاتها في بيروت

بلقيس فتحي تستجم حالياً في أحد المنتجعات السياحية في العاصمة اللبنانية بيروت ضمن عطلتها الصيفية، وفاجأت متابعيها بالإطلالة عليهم بشكل متجدد وبتغيير واضح في ستايل ملابسها مرتدية فستاناً ناعماً باللون الأخضر يناسب أجواء الصيف.

تفاصيل إطلالة بلقيس فتحي في بيروت

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بصورة لها من إجازتها الصيفية في بيروت، فأطلت بشكل متجدد وملفت من خلال اختيارها لفستان صيفي تميز بقصة ناعمة وبقماش حريري لماع، وجاء مكشوفاً على الأكتاف، ومحدداً عند الخصر مع قصّة الكلوش في جزئه السفلي، ونسقت معه بلقيس حقيبة يد أنيقة باللون البنفسجي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وزيّنت بلقيس اطلالتها بالمجوهرات الذهبية مرتدية الأساور والساعة الثمينة، واكتفت بعقد ناعم على عنقها، واختارت لشعرها تسريحة ويفي مع لون شعرها الجديد بالظلال الشقراء، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم مع أحمر الشفاه البنفسجي الداكن المماثل للون حقيبة يدها.

بلقيس فتحي بدت في هذه الإطلالة بشكل متجدد وعصري وأكثر جرأة عن السابق بعدما اعتاد عليها الجمهور بفساتين السهرة الفخمة في الحفلات التي تحييها او جلسات التصوير، وأثنى المتابعين على اطلالتها كذلك تغزل العديد من المشاهير بها من خلال التعليقات على انستغرام وبينهم الاعلامية مهيرة عبد العزيز والممثلة اللبنانية زينة مكي وغيرهم.

بلقيس اطلت ايضا في اطلالة ثانية لها في بيروت، برفقة الممثلة زينة مكي، وظهرت مرتدية فستان أسود كاجوال باللون الأسود تميز بقصته الملفتة والعصرية.

اطلالات بلقيس فتحي الأخيرة

بلقيس فتحي كانت قد شاركت مؤخرا جمهورها بمجموعة اطلالاتها في كليبها الجديد انتهى، وتميزت اطلالاتها بالأناقة والرقي من خلال ارتدائها الفساتين بقصات متنوعة ومحتشمة جمعت فيها الطابع الكلاسيكي مع العصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتعتبر النجمة بلقيس من أكثر النجمات الشابات أناقة في الوسط الفني، فهي تشكل ملهمة للمرأة في اسلوب ازيائها المتنوع بين فساتين السهرة الفخمة بتوقيع أشهر المصممين، الى جانب ارتدائها للملابس الكاجوال بطريقة أنيقة وملفتة.

شاهدوا اطلالة بلقيس فتحي في اجازتها في بيروت، وما رأيكم بالتغيير الطارئ على أسلوب أزيائها؟.