تنسيقات أزياء لإجازة عيد الأضحى مستوحاة من مي عمر

مي العيدان حيث أن في حال كنت تخططين للسفر في اجازة عيد الاضحى 2021 وبدأت بتوضيب حقيبتك فقد جمعنا لك بالصور اليوم أفكار تنسيقات أزياء شبابية وصيفية من مي عمر لمختلف المشاوير الصباحية والمسائية لتستلهمي أجمل الافكار.

تنسيقات ازياء لإجازة عيد الاضحى على طريقة مي عمر

فستان ابيض ماكسي اعتمدته مي عمر لإطلالة صباحية

اطلالة صباحية ناعمة وانثوية اعتمدتها مي عمر وقد اختارت فيها فستاناً أبيض ماكسي من دون اكمام ومحدد الخصر وكانت قد نسقت معه صندلاً من الجلد البني من دون كعب وحقيبة يد كبير من القش من كلوي Chloe وأكملت اللوك بنظارات شمسية مستوحاة من السبعينات.

فستان ماكسي ناعم باللون الابيض نسقته مي عمر مع حقيبة يد من القش  - من حسابها الخاص على انستغرام

 

تنسيق بألوان حيوية اعتمدته مي عمر

تنسيق الألوان الحيوية في الإجازات الصيفية يعتبر من أجمل الخيارات وهنا شاهدنا مي عمر وقد نسقت لوك شبابي مميز اعتمدت فيه على الدرجات الزاهية وقد اختارت فستان ميدي من الحرير باللون الأصفر نسقت من فوقه جاكيت بليزر اخضر وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي بنقشة جلد الافعى وحقيبة كلاتش سوداء كبيرة ونظارات شمسية اوفر سايز بقصة الـ aviator.

اعتمدت مي عمر فستان ميدي باللون الاصفر مع بليزر اخضر  - من حسابها الخاص على انستغرام

 

فستان قصير معرّق اعتمدته مي عمر

الفساتين القصيرة مناسبة جداً للسهرات المسائية في الإجازات الصيفية وهنا شاهدنا مي عمر وقد اختارت فستاناً قصيراً معرقاً باللون الاحمر بقصة الكتف الواحد وقد اختارت معه صندلاً بكعب عالٍ وحقيبة يد من الجلد البيج وبعض المجوهرات الناعمة.

اختارت مي عمر فستان قصير معرق بقصة الكتف الواحد  - من حسابها الخاص على انستغرام

تنسيقات ازياء لاجازة عيد الاضحى مستوحاة من مي عمر جمعناها لك بالصور لتستلهمي افكار مميزة لمختلف المشاوير الصباحية والسهرات المسائية أيضاَ.