صور إطلالات غير تقليدية لمايا دياب في حفل The EMIGALA بدبي

مايا دياب خطفت الأنظار اليوم في حفل توزيع جوائز The EMIGALA في دبي، وتألقت مايا دياب في الحفل بإطلالتين مختلفتين، ونشرت عدة صور وفيديوهات على حسابها بانستقرام من مشاركتها في الحفل.

مايا دياب بإطلالة غير تقليدية في The EMIGALA

وتألقت الفنانة مايا دياب على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الدورة الأولى من The EMIGALA في دبي، وفاجأت الجميع بإطلالة غير تقليدية وجريئة، حيث ظهرت في الإطلالة الأولى وهي ترتدي فستان أسود مفتوح من الأسفل مع خط أبيض على الأطراف، وارتدت فيما أشبه بالقبعة على شكل خطوط دائرية مطاطية، وجاء فستانها من توقيع جون لويس سباجي.

مايا دياب بإطلالتين محتلفتين في The EMIGALA

وظهرت مايا دياب في الحفل بإطلالة ثانية، بفستان من قطعتين ومزين بقطع كريستالية لامعة ويغلب على تنورته اللون الأسود، وحافظت على ضفيرتها الطويلة باللون الذهبي في الإطلالتين، وكذلك ارتدت قبعة من نفس لون الفستان ومائلة إلى الأمام في الإطلالة الثانية والتي جاءت من توقيع جون لويس أيضاً.

وشهد حفل The EMIGALA في دبي تواجد عدد من النجوم والمشاهير أيضاً بجانب مايا دياب مثل لجين عمران وعبير سندر ومحمد رمضان وغيرهم، ونشرت مايا دياب عدة صور وفيديوهات لها في الحفل ومنها فيديو وهي تحتضن لجين عمران وكذلك فيديو لها مع محمد رمضان ووديع النجار وغيرهم.