أبرز إطلالات الفنانات السعوديات في مهرجان "كان" السينمائي الدولي

تألقت الفنانات السعوديات خلال مشاركتهن في مهرجان كان السينمائي الدولي 2021، حيث ظهرن بإطلالات هادئة وناعمة وأنيقة للغاية، وتميزن باختياراتهن المتنوعة الألوان والتصاميم.

أبرز اطلالات الفنانات السعوديات في مهرجان "كان" السينمائي الدولي

تتجه الأنظار في مهرجان "كان" السينمائي الدولي، نحو الاطلالات الخاصة بالنجوم والمشاهير من حول العالم، وكان للفنانات السعوديات نصيب من التألق في إطلالات النجوم في المهرجان، خاصة وأنهن قد اخترنَ موديلات وتصاميم متميزة بالرقي والفخامة والأناقة.

وفي إطار ذلك فلقد اخترنا لكم الاطلالات التالية لعدد من الفنانات السعوديات في مهرجان "كان" السينمائي الدولي.

ميلا الزهراني

ميلا الزهراني - المصدر انستاستوري ميلا

استطاعت الممثلة السعودية "ميلا الزهراني" أن تجذب الأنظار إليها في مهرجان "كان" السينمائي حين ظهرت بإطلالة ساحرة، بارتدائها فستان سهرة فاخر أسود اللون، مكشوفا من الاكتاف، ويتميز بأنه مزود بحبيبات من الكريستالات الخضراء عند منطقة الصدر، ويحمل طابع من الأنوثة والرقي.

سارة طيبة

سارة طيبة - المصدر حساب انستقرام سارة طيبة

أما الفنانة "سارة طيبة" فقد لفتت الأنظار إليها بإطلالتين مختلفتين، حيث اعتمدت بإحدى اطلالتها على ارتداء فستان طويل من الشيفون باللون الأصفر مزود بالكشكشات على كامل التصميم، بلمسات ساحرة ولافتة من تصميم علامة  Alberta Ferretti

وظهرت الفنانة سارة بإطلالة أخرى أنيقة باللون الأزرق من خلال تصميم عصريبإضافتها للبنطلون الواسع في التصميم والذي منح إطلالتها أناقة خاصة.