تعرفوا على سر أناقة حفيدة فيفي عبده التي خطفت الأنظار بأول ظهور لها..صور

شهد حفيدة الفنانة فيفي عبده خطفت أنظار الجمهور خلال الساعات الماضية بإطلالتها المميزة، وذلك تزامنًا مع احتفالها بتخرجها من الجامعة بالأمس، حيث تلقت تهاني قطاع كبير من جمهور جدتها الفنانة المصرية الشهيرة.

حفيدة فيفي عبده تخطف الأنظار في حفل تخرجها

فيفي عبده حرصت على تهنئة حفيدتها شهد، من ابنتها عزة مجاهد؛ بتخرجها من الجامعة فنشرت صورة لها عبر حسابها على انستجرام، وظهرت فيها الحفيدة بكامل أناقتها وهي مرتدية بدلة نسائية باللون الأبيض ذات أكمام واسعة ومفتوحة من الداخل، وتضع قبعة التخرج السوداء على رأسها.

كما نشرت والدتها الفنانة عزة مجاهد نفس الصورة عبر حسابها على انستجرام، وصورة أخرى من حفل التخرج ظهرت فيها ابنتها وهي تقبلها، وهنأت عزة ابنتها بتخرجها وعبرت عن مدى سعادتها بهذا اليوم.

إشادة واسعة بأناقة حفيدة فيفي عبده 

ولاقت إطلالة حفيدة الفنانة فيفي عبده في يوم تخرجها إعجاب قطاع كبير من المتابعين الذين أشادوا بذوقها في اختيارها لهذه الإطلالة الرسمية التي تسببت في ظهورها بمظهر أنيق للغاية، خاصة عندما حرصت كذلك على وضع لمسة عصرية وشبابية في تلك الإطلالة وارتدت أسفل البدلة النسائية بلوزة قصيرة باللون اللبني الفاتح.

ويبدو أن شهد الدسوقي حفيدة الفنانة فيفي عبده تعشق الملابس البسيطة والتنسيق الهادئ في ملابسها اليومية أو حتى اختياراتها في المناسبات، حيث وثقت في أكثر من صورة عبر حسابها على فيسبوك، إطلالاتها المختلفة في أكثر من مناسبة، ظهرت وهي مرتدية فساتين بألوان هادئة وتتميز بالبساطة والأناقة معًا، إضافة إلى اختيارها للفساتين الضيقة التي تبرز رشاقتها، كما تنوعت اختياراتها ما بين الفساتين القصيرة والطويلة التي تظهرها في كامل أناقتها.

حفيدة فيفي عبده تستعرض إطلالاتها المختلفة على فيسبوك

وتحرص حفيدة فيفي عبده منذ سنوات طويلة على مشاركة أصدقائها على فيسبوك بصورها باستمرار، والتي تستعرض فيها إطلالاتها المختلفة في أي مناسبة تحضرها، كما تحرص على نشر بعض صورها بإطلالاتها الكاجوال التي دائمًا ما تنال إعجاب متابعيها.

ومع الاحتفال بتخرجها، ونشر والدتها وجدتها صور حديثة لها من الحفل، باتت شهد الدسوقي حديث الجمهور، واعتبر البعض أن ملامح الفتاة الشابة متشابهة كثيرًا مع ملامح والدتها، وخالتها هنادي، إضافة إلى ملامح جدتها الفنانة فيفي عبده.
ونالت شهد التهاني من قبل عدد كبير من النجوم الذين علقوا على رسالة جدتها له في يوم تخرجها، ومن بين هؤلاء هند صبري وروجينا وعبير صبري ورانيا فريد شوقي ومحمد رجب وغيرهم.