أفكار تنسيق إطلالات الحمل الأكثر أناقة في عيد الأضحى بأسلوب فوز الفهد

إن كنتِ تبحثين عن أفكار تنسيق إطلالات الحمل لعبد الأضحى، فلا بد أن تستوحي من صور فوز الفهد التي تتألق بصورها على إنستقرام ومنذ إعلان حملها بأجمل الأزياء الأنيقة والمميّزة التي تحرص فيها على إتباع أجمل صيحات الأزياء بأسلوب يتناسب مع حملها. لأجمل أفكار تنسيق إطلالات الحمل، جمعنا لكِ صور فوز الفهد.

إختاري القميص الفستان الطويل والذي تميّز بقصة الأكمام الواسعة

الفساتين الأنيقة لتنسيق إطلالات الحمل

لتنسيق إطلالات الحمل بأسلوب فوز الفهد، تألقي بإطلالات مونوكروم، فقد إختارت فوز الفستان الميدي الأزرق بقصة واسعة نسّقت معه الحقيبة والحذاء باللون نفسه، كما بدت أنيقة بالفستان الفضفاض الأصفر الذي ناسب حملها وجاء مزيّناً بالتطريز الفضيّ. أو إختاري القميص الفستان الطويل والذي تميّز بقصة الأكمام الواسعة كما زيّنت اللوك بحقيبة Hermes ومجوهرات ماسية راقية.  وباللون البنفسجي الأنيق، اختارت فوز الفهد فستاناً بتصميم القميص الطويل، وزيّنته بوشاح باللون نفسه ومزيّن بالشراريب الناعمة.

اختارت فوز الفهد فستاناً بتصميم القميص الطويل وزيّنته بوشاح

تنسيق إطلالات الحمل بلوكات شرقية

إستوحي أيضاً من إطلالات فوز الفهد التي تناسب عيد الأضحى أزياء شرقية كالقفاطين والعبايات التي تمنحك لوكاً شرقياً تقليدياً مع لمسة من العصرية. فوز الفهد اختارت القفطان باللونين الأبيض والأسود المطرّز بالخط العربي، كما تألقت بالجلابية الحريرية باللون الأبيض ونسقت معها حذاء الكعب العالي باللون الأبيض.

تألقت بالجلابية الحريرية باللون الأبيض ونسقت معها حذاء الكعب العالي

تابعي معنا اجمل افكار تنسيق إطلالات الحمل الأكثر أناقة في عيد الأضحى بأسلوب فوز الفهد.