صور إلهام الفضالة..إطلالات شابة للجدة الأنيقة تزامنا مع زواجها من شهاب جوهر

إلهام الفضالة الفنانة الكويتية من النجمات اللاتي يحرصن باستمرار على الظهور للجمهور بأفضل إطلالة ممكنة، سواء في أعمالها الفنية أو حتى ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالات شابة لـ إلهام الفضالة

إلهام الفضالة التي أعلنت زواجها من الفنان شهاب جوهر اليوم الثلاثاء؛ دائمًا ما تشارك الجمهور على انستجرام بصور جديدة لها، والتي تنال إعجاب الجمهور الذي يشيد بإطلالتها باعتبارها جدة أربعينية شابة لطفلين "إلهام" التي تبلغ من العمر عامين، و"محمد" البالغ من العمر عام، من ابنتها الكبرى منى.

وتحرص إلهام الفضالة على اختيار الملابس ذات الألوان المبهجة والمحتشمة والتي تظهر رشاقتها، وتجعلها تبدو شابة دائمًا، ويحرص الجمهور طوال الوقت على إبداء إعجابه بإطلالات النجمة الكويتية التي تشاركهم بها على انستجرام، والسؤال عن قطع الملابس والإكسسوارات المميزة التي ترتديها.

كذلك تشارك دائمًا إلهام الفضالة صورًا لها وهي مرتدية عباءات مميزة ومحتشمة بألوان مختلفة وجريئة وتتميز بطابع عصري مختلف عن العباءات المألوفة. 

إلهام الفضالة تحرص على اختيار الألوان المبهجة 

إلهام الفضالة كذلك بالرغم من أناقتها وحبها للألوان المبهجة، إلا أنها تفضل البساطة كذلك في اختيارها لملابسها، إضافة إلى أنها تحرص على مواكبة أحدث صيحات الموضة والتي تظهر في اقتنائها لبعض الاكسسوارات والملابس دائمًا.

وكانت إلهام الفضالة قد أعلنت اليوم الثلاثاء زواجها من الفنان شهاب جوهر الذي شاركها في بطولة مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان الماضي، والذي نال ردود أفعال إيجابية كثيرة وقت عرضه، كما أشاد الجمهور بأناقة إلهام في المسلسل ورقيها في اختيار إطلالاتها المختلفة المناسبة لدورها.

إلهام الفضالة بفستان الزفاف

وحرصت إلهام على إعلان الزواج بنشر صورة من كواليس مشهد زفافها على شهاب جوهر ضمن أحداث المسلسل، وظهرت مرتدية فستان زفاف رقيق وفخم كذلك.

وتحرص إلهام الفضالة على مشاركة الجمهور بلقطات من حياتها اليومية على انستجرام وسناب شات، كما تشارك الجمهور باستمرار ببعض من روتينها اليومي سواء في الحفاظ على بشرتها أو مساحيق التجميل التي تضعها، أو نشر صور من كواليس أعمالها.