إطلالة مميزة بتوقيع مصممة سعودية في مهرجان كان 2021 ونجمات عالميات خطفن الانظار

اطلالات النجمات العالميات في مهرجان كان 2021 تتابع تألقها مع رصدنا العديد من فساتين السهرة الفاخرة والقطع المميزة التي رافقت اطلالات النجمات العالميات. فتابعي بكثير من التميّز أجمل صيحات الموضة الموقّعة من أهم الماركات العالمية والتي رافقت اطلالات النجمات العالميات.

اليوم رصدنا لك أجدد إطلالات وفساتين النجمات التي جعلت أناقتهن ساحرة في مهرجان كان 2021، وتابعي الاطلالة المميزة التي كانت محط أنظار الجميع بتوقيع مصممة سعودية.

موضة الفستان الازرق

اطلالات النجمات العالميات في مهرجان كان 2021 برزت من خلال تألق الجميلة Mahlagha Jaberi بفستان أزرق فاخر حمل توقيع المصممة السعودية ايمان العجلان. فتميّز هذا التصميم باللون الازرق الفاتح مع قصة السترابلس وتفاصيل النقشات الحيوية البارزة مع طبعات الورود البارزة من أسفل الخصر بكثير من الانوثة مع تفاصيل الاقمشة المنسدلة خلفها بأسلوب ملكي.

تصاميم شبابية عصرية

بدورها تألقت النجمة Marina Ruy Barbosa بفستان أسود فاخر مع تفاصيل الشبك والتول الساحر من توقيع دار Valentino. كما سحرتنا اطلالة katheryn Winnick بموضة الفستان الابيض المستقيم مع تفاصيل الكاب الاسود المنسدل خلف التصميم مع قصة الاكتاف المكشوفة والراقية. ومن الاطلالات التي سحرتنا في مهرجان كان 2021، اطلالةTaylor Hill  بتصميم شبابي فاخر حمل توقيع دار  Etroوسحرنا بموضة التنورة القصيرة مع تفاصيل الاقمشة الطويلة من الخلف وثنيات الكشكش الحيوي والبارز على كامل التصميم الى جانب الزخرفات والنقشات الحيوية. ومع هذه التنورة اختارت موضة القميص الابيض القصير والبارز مع الرباط الحيوي من الجهة الامامية. ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Camila Coelho بموضة الفستان الابيض الطويل والفاخر مع تفاصيل الريش الحيوية التي حملت توقيع المصمم اللبناني Nicolas Jebran.