أحدث إطلالات حلا الترك في كليبها الجديد ليالي الصيف

احدث اطلالات حلا الترك الشبابية والكاجوال تألقت بها في كليبها الجديد ليالي الصيف برفقة المخرج جاد شويري. فشكّل هذا الثنائي اطلالة ملفتة وعفوية من خلال ملابسهن واحدث اطلالات حلا الترك الحيوية والبسيطة في الكليب.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر احدث اطلالات حلا الترك في كليبها الجديد ليالي الصيف. فما رأيك باختياراتها؟

اطلالات حلا الترك بموضة الليغينغ

احدث اطلالات حلا الترك في كليبها الجديد ليالي الصيف برزت بموضة الليغينغ البنفسجي الضيق الذي برز مفاتن جسمها مع التوب الزهرية الفاتحة التي تصل الى حدود الخصر، ووضعت على خصرها، الحزام الأبيض الرفيع بأسلوب كاجوال وحيوي بطريقة بارزة مع الصندل البيج المفرغ والباند العريض البارز من الجهة الامامية بكثير من الانوثة.

اطلالات حلا الترك بالابيض

وفي احدث اطلالات حلا الترك العصرية، لاحظنا أنها نسّقت موضة التوب البيضاء البسيطة مع موضة البنطلون الواسع والبارز من خلال الزخرفات والنقشات الصيفية. وارتكزت في هذه الاطلالة على اختيار العديد من الاكسوارات سواء من خلال الاساور العريضة أو الاقراط الدائرية البارزة والمنسدلة الى حدود الكتف. كما تألقت حلا الترك في كليبها الجديد ليالي الصيف، بأجمل صيحات العبايات البيضاء الشبابية التي انسدلت بشكل ملفت ومفتوح مع الزخرفات الشرقية البارزة على الجوانب للحصول على أناقة مميزة ومتناسبة مع أجواء الكليب.