أجدد اطلالات النجمات الفاخرة في مهرجان كان 2021

اطلالات النجمات الجديدة في مهرجان كان 2021 برزت في اليوم الثاني من هذه المناسبة العالمية، مع تألق العديد منهن بأرقى فساتين السهرة الفاخرة والملفتة في عالم الموضة. فلا بد من مواكبة اجدد اطلالات النجمات مع التصاميم التي تحتوي على تفاصيل فاخرة حملت توقيع أهم الماركات العالمية.

من خلال الصور، تابعي اجدد اطلالات النجمات الفاخرة في مهرجان كان 2021، واختاري أي تصميم سحرك أكثر من غيره.

اطلالات النجمات باللون الابيض

اطلالة Izabel Goulart بفستان أبيض فاخر من توقيع دار Etro- الصورة من حسابها على انستغرام

اطلالات النجمات الجديدة برزت من خلال موضة اللون الأبيض الفاخر الذي رافق العديد من الاطلالات بتفاصيل تستحق التوقف عندها. فلفتت النجمة Leonie Hanne الأنظار بتألقها بموضة الفستان الأبيض الواسع واللماع مع أقمشة البليسيه التي برزت على كامل التصميم الفاخر والمريح الذي حمل توقيع المصمم اللبناني طوني ورد. فبدت كالفراشة بفستانها الأبيض اللماع والنيون مع قصة الكتف الواحد وتفاصيل حبيبات الكريستال التي تبرز بأسلوب الباند من الجهة العليا للتصميم. بدورها تألقت النجمة Izabel Goulart بموضة الفستان الأبيض الفاخر من توقيع دار Etro مع القماش الحريري الفاخر والفراغات الجانبية التي برزت على الخصر، بالإضافة الى قصة الكتف الواحد مع الباند الرفيع على الاكتاف. كما سحرتنا اطلالة Didi Stone الفاخرة باللون الابيض مع الفستان الواسع بطبقاته المتعددة والفضفاضة التي حملت توقيع دار Jean Paul Gaultier.

اطلالات النجمات باللون الزهري

اطلالة ريا ابي راشد بفستان زهري فاخر من توقيع المصمم زهير مراد-الصورة من حسابها على انستغرام

ومن إطلالات النجمات الراقية والملفتة للنظر، أناقة الإعلامية ريا أبي راشد بموضة الفستان الزهري الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وتميّز بالاقمشة البراقة على الجهة العليا للتصميم وموضة أقمشة التول الشفافة المنسدلة على طول التصميم، بالإضافة الى تفاصيل الكاب المنسدل على الاكتاف بأسلوب ساحر. ومن الإطلالات المميزة والفاخرة، تألق الجميلة Frida Aasen بفستان برونزي براق ومرصّع بالاحجار الكريمة والتطريز من توقيع دار Elie Saab.