إطلالات النجمات العرب في مهرجان كان 2021 فاخرة وملفتة

اطلالات النجمات العرب في مهرجان كان Cannes 2021، برزت بشكل استثنائي من خلال فساتين السهرة التي تستحق التوقف عندها. فلا بد من مواكبة اطلالات النجمات العرب اللوات اخترن الستايل المميز الذي جعل إطلالاتهن أكثر أنوثة وسحراً.

شاهدي بالصور اطلالات النجمات العرب في مهرجان كان 2021، وواكبي اختياراتهن الفاخرة والملفتة لفساتين السهرة.

اطلالة ريا أبي راشد بالفستان الاسود

اطلالة ريا أبي راشد بالفستان الاسود بتوقيع جورج حبيقة Georges Hobeika- الصورة من حسابها على انستغرام

اطلالات النجمات العرب برزت من خلال أناقة الإعلامية ريا أبي راشد التي اختارت التألق في مهرجان كام 2021 بموضة فستان السهرة الفاخر باللون الأسود. فتألقت بتوقيع المصمم جورج حبيقةGeorges Hobeika موضة الفستان الطويل الذي يأتي واسع مع تفاصيل التول الشفافة والمطرزة التي تنسدل من أعلى الخصر الى الأسفل مع طبقات الاقمشة الإضافية الساحرة على الخصر. واللافت موضة التطريز الفاخرة مع حبيبات الكريستال التي رافقت اطلالتها، الى جانب قصة الاكتاف المكشوفة بأسلوب الاوف شولدر للحصول على أناقة استثنائية وتليق بهذه المناسبة.

اطلالة فاطمة المؤمن بالفستان الابيض

اطلالة فاطمة المؤمن بالفستان الابيض بتوقيع المصمم اللبناني طوني ورد- الصورة من حسابها على انستغرام

بدورها برزت النجمة فاطمة المؤمن خلال اطلالتها في مهرجان كان 2021 بموضة الفستان الأبيض الملكي الذي برز بشرتها السمراء بكثير من الانوثة. فهذا التصميم الذي حمل توقيع المصمم اللبناني طوني ورد تميّز بقصة السترابلس الجامدة مع الاقمشة اللماعة وحبيبات الكريستال النافرة والهندسية من الجهة العليا للتصميم، قبل أن ينسدل التصميم مع طبقات الكشكش الفاخرة والمنسدلة على الجهة الخلفية للتصميم بأسلوب عصري وخارج عن المألوف.

اطلالة علا فرحات بالفستان المرجاني

اطلالة علا فرحات بالفستان المرجاني بتوقيع دار Alberta Ferretti- الصورة من حسابها على انستغرام

أما النجمة علا فرحات فبدت في غاية الاناقة والعصرية خلال اطلالتها في مهرجان كان 2021، واختارت اللون المرجاني الفاتح من خلال الفستان القصير من الامام والطويل من الخلف بتوقيع دار Alberta Ferretti مع قصة الصدر المحددة وثنيات الاقمشة الإضافية البارزة من الجهة الامامية.