الفساتين الضخمة والترتر عنوان إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي

تحوّلت أنظار العالم إلى الريفييرا الفرنسية، حيث تواصل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي لليوم الثاني على التوالي بأن تكون الحدث الأبرز في عالم الموضة. وقد بدت إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي ساحرة للغاية وكان عنوان أزيائهنّ في اليوم الثاني هو إختيار صيحات الفساتين الضخمة مع شك الترتر الأنيق.

جمعنا لكنّ صور أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي في اليوم الثاني.

Leonie Hanne خطفت الأنظار بفستانها الساحر الذي تألف من طبقات ضخمة من قماش التول

شهد العرض المرتقب بشدة لفيلم "Tout S’est Bien Passe (كل شيء سار على ما يرام)"، أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي في يومه الثاني. الممثلة ديان كروجر تألقت بفستان من تصميم Armani Privé  مزج بين اللون الأسود والفضيّ مع الشكّ الترتر العمودي الذي زيّن التنورة التول فيما تميّز قسمه العلوي بقصة هندسية. ونسّقت كروجر مع اللوك مجوهرات ماسية في غاية الرقيّ فيما إختارت تسريحة شعر النصف رفعة. الشك زيّن أيضاً إطلالة آندي ماكدويل بالفستان الأبيض بقصة الكتف الواحد.

الممثلة ديان كروجر تألقت بفستان من تصميم Armani Privé

الإطلالات المونوكروم فرضت نفسها على السجادة الحمراء بين أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي، الممثلة هيلين ميرين إختارت الفستان القميص وحددت خصرها بحزام أسود عريض ونسّقت مع اللوك حقيبة باللون الذهبي. أما الممثلة الفرنسية صوفي مارسو فخطفت الأنظار بالفستان الأبيض والأسود بقصة الكتف الواحد. فيما بدت عارضة الأزياء الجنوب أفريقية Candice Swanepoel  ساحرة بفستانها الأبيض من تصميم Etro.

بدت عارضة الأزياء Candice Swanepoel  ساحرة بفستانها الأبيض من تصميم Etro

ومن أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي مدونة الموضة الألمانية Leonie Hanne التي خطفت الأنظار بفستانها الساحر الذي تألف من طبقات ضخمة من قماش التول من تصميم Nicole + Felicia.

الممثلة الفرنسية Isabelle Huppert إختارت إطلالة باللون الأسود، فسارت على السجادة الحمراء بفستانها الطويل الذي تميّز بقصة الياقة العالية والأكمام الطويلة، نسقت معه المجوهرات الماسية والنظارات الشمسية.

ومن إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي، عارضة الأزياء Eva Herzigova فنسّقت التوب البيضاء المزيّنة بالكشكش مع البنطلون الأسود بقماش الترتر.