إطلالات محتشمة للصبايا المحجبات مستوحاة من نداء شرارة

أنيقة دائماً وتتميّز بتفرّدها بأسلوبها على الساحة الفنية وبإختيارها إطلالات محتشمة للصبايا المحجبات عنوانها الرقيّ. إستوحي أجمل إطلالات محتشمة للصبايا المحجبات من أزياء الفنانة الأردنية نداء شرارة ومن الصور التي تنشرها على إنستقرام من جلسات التصوير وإطلالاتها على المسرح.

إختارت نداء الجاكيت والبنطلون الواسع باللون الأصفر مع قميص أبيض - الصورة من انستقرام

إطلالات محتشمة للصبايا المحجبات أنيقة وعصرية

للوك عصريّ أنيق، خطفت نداء شرارة في إحدى جلسات التصوير بتصميم البدلة التي إختارتها باللون الأسود الكلاسيكي مع قصة الأرجل الطويلة والعصرية، ونسّقت معها القميص الأزرق، فيما إختارت الحجاب باللون الأسود. كذلك نسّقت البنطلون الأسود بقصة الأرجل الواسعة مع القميص الأسود المزيّن بالكشكش، وأكملت اللوك بحزام أزرق حدد به خصرها وكسرت به سواد الإطلالة.

خطفت نداء شرارة في إحدى جلسات التصوير بتصميم البدلة السوداء مع القميص الأزرق

إستوحي من نداء شرارة إطلالات محتشمة للصبايا المحجبات باللون الأصفر وهو من أكثر الألوان رواجاً هذا الصيف، وقد إختارت نداء الجاكيت والبنطلون الواسع باللون الأصفر مع قميص أبيض. وزيّنت اللوك بعقد من اللؤلؤ وحقيبة كبيرة من القش والجلد الأسود.

كذلك تألقت نداء بإطلالات محتشمة للصبايا المحجبات من خلال إختيار إحدى صيحات ربيع وصيف 2021 وهو الفستان المطبّع بأشكال هندسية ملوّنة، وقد تميّز الفستان بقصة الأكمام المنفوخة مع الخصر المطاطي.

إطلالات محتشمة للصبايا المحجبات بأسلوب شرقي متميّز

لإطلالات محتشمة للصبايا المحجبات لا غنى عن إختيار العبايات الشرقية المتميّزة، والبداية من العباية السوداء الواسعة والمزيّنة بكتابات بالخط العربي باللون الذهبي على الأكتاف ونسقت معها الحزام لتحديد الخصر.

لإطلالات محتشمة للصبايا المحجبات لا غنى عن إختيار العبايات الشرقية المتميّزة- الصورة من انستقرام

كما أطلت نداء شرارة بالعباية الأنيقة باللون الأحمر والمزيّنة بالشكّ الناعم والأنيق، وتميّزت بقصتها المستقيمة فيما جاء قصة الأكمام واسعة.