إطلالة لافتة لـ "فاطمة المؤمن" في مهرجان "كان" السينمائي الدولي

شاركت الفاشنيستا الكويتية "فاطمة المؤمن" متابعيها إطلالتها الخاصة بمهرجان كان السينمائي الدولي، والتي تألقت فيها بفستان أبيض مميز بتصميم جميل بدت فيه كالعروس، حيث تصدرت إطلالتها صفحات السوشيال ميديا.

اطلالة لافتة لـ "فاطمة المؤمن" في مهرجان "كان" السينمائي الدولي

مع انطلاق فعاليات الدورة الـ 74 لمهرجان "كان" السينمائي الدولي، تتجه الأنظار نحو الاطلالات الخاصة بالنجوم والمشاهير من حول العالم، خاصة تلك التصاميم التي تحمل طابع الرقي والأناقة، وكان التصميم الذي ظهرت به الفاشنيستا الكويتية "فاطمة المؤمن" إحدى التصاميم اللافتة والمتألقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatima Almomen (@falmomen)

تألقت "فاطمة المؤمن" بفستان أبيض مميز بدت فيه كالعروس، من تصميم المصمم العالمي "طوني ورد" كقطعة فريدة وهامة من أخر مجموعه أزياء لعام 2021، ونشرت المؤمن عبر حسابها بالانستجرام صورا خاصة بفستانها المميز بذيله اللافت الأنيق ذو الطبقات المتعددة، وتلقت العديد من التعليقات الإيجابية حول هذه الإطلالة، خاصة وأن تصميم الفستان قد ناسب قوامها بشكل كبير، ومنحها جاذبية لافتة ومظهر فخم وأنيق، ومما زاد من أناقتها اعتمادها على تسريحة شعر ناعمة ومكياج بسيط.

وأكملت "فاطمة المؤمن" اللوك بمجوهرات مميزة من Messika Paris وأشارت إلى أن اطلالتها من تنسيق الموهوب "مهيب دهبية"، بينما تم التقاط صورها بكاميرا المصور "سمير حسين" وبمساعدة فريق "جلام" الرائع.

الصور من حساب الفاشنيستا الكويتية "فاطمة المؤمن" على الانستجرام.