‎أجمل وأرقى إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي بعد غياب

بعد غياب، عاد النبض إلى السينما مع إفتتاح مهرجان كان السينمائي الذي ألغي عام 2020 بسبب جائحة كوفيد-19. ورغم أن العادة درجت على أن يقام المهرجان الأهم في العالم في مايو، إلا أن الأزمة الصحية فرضت تأجيله. وبالتزامن مع الإفتتاح خطفت إطلالات النجمات في مهرجان كان الأنظار على السجادة الحمراء، كما سنكون على موعد يوميّ مع إطلالات النجمات في مهرجان كان الأنيقة حتى تاريخ 17 من الشهر الجاري موعد إختتام المهرجان.

بيلا حديد خطفت الأنظار بفستان باللونين الأبيض والأسود من علامة جان بول غوتييه تميّز بالذيل الطويل

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي

تألقت النجمة ماريو كوتيار Marion Cotillard، سفيرة دار شانيل، بفستان من الدانتيل الأبيض من مجموعة CHANEL للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2020-2021 مزيّن بشك الترتر الفضيّ وتميّز بكتف واحد وفتحة على الخصر، نسّقت معه مجوهرات من توقيع الدار أيضاً. وظهرت إلى جانبها الممثلة البلجيكية Angèle بفستان أسود طويل مصمم من قماش الكريب جورجيت من مجموعة دار شانيل لربيع وصيف 2021.

ماريو كوتيار وأنجيل بفستان ساحرة حملت توقيع دار CHANEL

نجمة فيلم "Annette" جيسيكا شاستاين بدت بغاية الأناقة بفستان سهرة باللون الأسود من ديور Dior، مكشوف عند الصدر ونسقت معه عقداً ماسياً غاية في الأناقة. وفي إطلالة مميّزة ضمن فعاليات المهرجان، نسّقت شاستاين مع فستان Emilio Pucci حقيبة  La Medusa من Versace إختارتها باللون الأسود.

أما ماغي جيلنهال Maggie Gyllenhaal المشاركة كعضو في لجنة تحكيم المهرجان لهذا العام، فتألقت بفستان أبيض أنيق من سيلين CELINE مع الكاب الذي إلتفّ حول خصرها ومنسدل على كتفيها. ومن تصاميم دار سيلين بتوقيع المصمم Hedi Slimane خطفت كارلا بروني الأنظار بفستان طويل أزرق تميّز بالشك الناعم وقصة الكم الواحد والشق الجانبي.  

تألقت ماغي جيلنهال بفستان أبيض أنيق من سيلين CELINE مع الكاب

ومن أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان، لا بدّ أن نذكر عارضة الأزياء بيلا حديد التي خطفت الأنظار في حفل الإفتتاح بفستان باللونين الأبيض والأسود من علامة جان بول غوتييه تميّز بذيل طويل من قماش الشيفون الأسود، واختارت تسريحة الشعر المرفوع.

ومن إطلالات النجمات في مهرجان كان أيضاً، أطلت جودي فوستر بفستان من Givenchy مزينّ بشك الترتر الفضيّ، الاعلامية ريا ابي راشد بفستان أسود من تصميم جورج حبيقة جاء بقصة الأوف شولدر، كما تألقت ميلاني لوران بفستان من أرماني بريفيه، واختارت هيلين ميرين فستاناً من دولتشي آند غابانا، فيما أطلت لو دويلون على السجادة الحمراء بثوب متلألئ من ألبارتا فيريتي.

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان في يومه الأول.