طرق تنسيق البدلة النسائية مستوحاة من إطلالات رحمة رياض الأنيقة

إطلالات رحمة رياض كواحدة من أعضاء لجنة تحكيم برنامج عراق ايدول Iraq Idol نجحت بأن تخطف الأنظار في كل حلقة، وقد تنوّعت إطلالات رحمة رياض بين فساتين السهرة الراقية وأخرى أكثر عصرية إضافة إلى الفساتين القصيرة الشبابية.

ومن بين أبرز إطلالات رحمة رياض في برنامج عراق أيدول، برز إختيارها للبدلات الأنيقة. وبمناسبة بدء عرض الحلقة الأولى من الموسم الأول من البرنامج عبر MBC1، أعادت النجمة العراقية نشر صور إطلالتها خلال تجارب الأداء والتي تألقت فيها بالبدلة الأنيقة.

إستوحي من إطلالات رحمة رياض الأنيقة طرق تنسيق البدلة النسائية.

طرق تنسيق البدلة النسائية مستوحاة من اطلالات رحمة رياض الانيقة

في أحدث صور نشرتها على صفحتها على إنستقرام، أطلّت رحمة رياض ببدلة من توقيع المصممة مريان بشارة  Mariane Bechara. وقد تألف التصميم من سترة طويلة تميّزت بقصتها الهندسية وإمتزج فيها اللوين الأسود والأحمر، إضافة إلى السروال بقصة الأرجل الواسعة والمستقيمة. وأكملت رحمة اللوك بمجوهرات مرصعة بالكريستالات من SK Bijoux.

أطلّت رحمة رياض ببدلة من توقيع المصممة مريان بشارة

من الناحية الجمالية، إختارت رحمة تسريحة شعر ويفي، ومكياج قويّ ارتكز على الايلاينر والشفاه باللون الأحمر.

وكانت إطلالات رحمة رياض بالبدلة قد بدأتها مع الإعلان الترويجي لبرنامج عراق أيدول، حيث أطلّت بالسترة الزرقاء التي تميّزت بأكمامها القصيرة المنفوخة والمزمومة والحزام الذي حدد خصرها من مجموعة By G، نسّقت معها السروال الضيق الأسود. ونسّقت اللوك مع جزمة ذات الساق العالية ومجوهرات من تصميم Aurore Ezzedine .

أطلّت بالسترة الزرقاء التي تميّزت بأكمامها القصيرة المنفوخة

هذه المرة إعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع الشعر الويفي، فيما إرتكز المكياج على العيون السموكي والشفاه النيود.