افكار تنسيق التنورة البولكا دوت من وحي أناقة كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون

ننتظر إطلالة كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون للتنس سنوياً، لنرى الصيحة التي وقع إختيارها عليها. هذا العام، وككل عام جاءت إطلالة كيت ميدلتون بغاية الأناقة وإعتمدت فيها تنسيق التنورة البولكا دوت مع البليزر الأنيق  في أول ظهور لها في البطولة هذا العام.

إستوحي من إطلالة دوقة كمبريدج أفكار لكيفية تنسيق التنورة البولكا دوت للحصول على لوك أنيق للغاية.

إطلالة كيت ميدلتون خطفت الأنظار بتنورة ميدي من تصميم دار Alessandra Rich

تنسيق التنورة البولكا دوت من وحي أناقة كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون

في السنوات الماضية، وقع إختيار كيت ميدلتون على مصممين مثل Roksanda،Dolce & Gabbana ، Jenny Packham، و Suzannah، أما إطلالة كيت ميدلتون هذا العام فقد حملت توقيع دار جديدة هي أيضاً مفضّلة لديها وهي علامة أليساندرا ريتش  Alessandra Rich، وإعتمدت فيها تنسيق التنورة البولكا دوت.

إطلالة كيت ميدلتون خطفت الأنظار بتنورة ميدي من تصميم دار Alessandra Rich يبلغ ثمنها £795 تميّزت بالطيات التي تمايلت مع كل حركة قامت بها دوقة كمبريدج، وبنقشة البولكا دوت. هذه النقشة والألوان هي الأحب على قلب كيت، التي سبق أن خطفت الأنظار بفستان من تصميم الدار نفسه بالنقشة نفسها في صور عيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين.

إعتمدت تنسيق التنورة البولكا دوت مع البليزر الأنيق في أول ظهور لها في البطولة هذا العام

وقامت كيت بتنسيق التنورة البولكا دوت مع التيشيرت الأبيض والبليزر من Smythe باللون الكحلي، كما إختارت حقيبة من دار Mulberry ثمنها £675، وحذاء ستيليتو أبيض من تصميم Jimmy Choo.

وأضافت إلى اللوك أقراط من تصميم Simone Rocha وعقد من مجموعة Daniella Draper. وغطت كيت وجهها بقناع واقٍ مزيّن بنقشة الورود من ماركة Amaia kids.

قامت كيت بتنسيق التنورة البولكا دوت مع التيشيرت الأبيض والبليزر من Smythe

وغادرت الدوقة قبل نهاية المباراة وتوجهت إلى مطبخ النادي حيث ساعدت في تحضير وجبة ويمبلدون الكلاسيكية المكونة من الفراولة والقشدة.

فما رأيكن في أسلوب تنسيق التنورة البولكا دوت الذي تألقت به كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدن؟