صور كيم كارداشيان تستمتع بصيف روما بإطلالة جريئة

تستمتع كيم كارداشيان بصيف روما الجميل برفقة أصدقائها، وإطلالة كيم كارداشيان خلال رحلتها الإيطالية تميّزت كالعادة بالجرأة والعصرية. وتأتي إطلالة كيم كارداشيان الجديدة بعد أشهر قليلة على طلاقها من زوجها كانيه ويست.

فماذا في تفاصيل إطلالة كيم كارداشيان خلال إستمتاعها بصيف روما؟

صور كيم كارداشيان تستمتع بصيف روما بإطلالة جريئة- الصورة من انستقرام

إطلالة كيم كارداشيان كاجول وجريئة

خلال زيارتها لأثار روما القديمة، جاءت إطلالة كيم كارداشيان كاجول بإمتياز. فقد إختارت التوب الأبيض الضيقة مع الأكمام الطويلة وقصة الصدر الـv neck مع فتحة الثقب، وأكملت اللوك بسروال شورت قصير باللون الأزرق الداكن تميّز بقصة الخصر المطاطي العالي وقماشه اللامع.

تخلّت عن الكعب العالي لصالح حذاء مفتوح ومسطّح flip-flops - الصورة من انستقرام

ولكي تتناسب إطلالة كيم كارداشيان مع جولتها السياحية سيراً على أقدام، تخلّت عن الكعب العالي لصالح حذاء مفتوح ومسطّح flip-flops باللون الأزرق الفاتح. كما أكملت اللوك بنظارات شمسية داكنة باللون الأزرق.  

ومن الناجية الجمالية، حافظت إطلالة كيم كارداشيان على توقيعها الجمالي الذي تشتهر به، وهو الشعر المموّج الطويل والمنسدل، والمكياج النيود الذي إستخدمت فيه المنتجات التجميلية التي تحمل إسمها kkw beauty.

إختارت التوب الأبيض بقصة الـv neck مع شورت قصير - الصورة من انستقرام كيم كارداشيان

ولعبت كيم دور السائحة برفقة خبير الماكياج ماريو ديديفانوفيتش، ومصفف شعرها كريس أبليتون وصديقتها تريسي رومولوس. وعلّقت على صورها التي نشرتها على صفحتها على إنستقرام بالقول "عندما تكون في روما ..."