صور إطلالة فيكتوريا بيكهام الساحرة إحتفالاً بذكرى زواج والديها

اطلالة فيكتوريا بيكهام الأخيرة التي نشرتها على حسابها الخاص انستغرام أتت في غاية الاناقة والجاذبية احتفالاً بذكرى زواج والديها. واللافت في اطلالة فيكتوريا بيكهام طرق تنسيقها التصاميم العصرية والمشرقة برفقة عائلتها.

من خلال رصدنا لصور اطلالة فيكتوريا بيكهام الساحرة احتفالاً بذكرى زواج والديها، لاحظي كيف اختارت أجمل صيحات الموضة المنتظرة والموقعة بلمساتها.

موضة اللون الرمادي

اطلالة فيكتوريا بيكهام برفقة عائلتها - الصورة من حسابها الخاص على انستغرام

اطلالة فيكتوريا بيكهام أتت عصرية وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية. فتمايلت بموضة اللون الرمادي الداكن مع القماش المتموج والفاخر. فنسّقت التنورة الطويلة والواسعة التي لا تصل الى حدود الكاحل مع الثنيات العريضة مع التوب الرمادية ايضاً التي تبرز بالنقشات عينها الناعمة والملفتة بأسلوب مميز. فهذه التوب أتت مع الياقة العالية والاكمام الطويلة بكثير من الأنوثة.

اطلالة جمالية طبيعية

اطلالة فيكتوريا بيكهام برفقة والدها- الصورة من حسابها الخاص على انستغرام

كما نسّقت فيكتوريا بيكهام اطلالتها الملفتة والعصرية مع الحذاء الكلاسيكي الاخضر والعصري ذات الكعب العالي بطريقة ملفتة ومتناغمة مع اللون الرمادي. واللافت عدم تخلي فيكتوريا بيكهام عن اطلالاتها الجمالية البسيطة وامع الحفاظ على رسمات المكياج الطبيعي وتسريحات الشعر المالسة مع الخصل الويفي من الاسفل لاستكمال اطلالتها الملفتة.