صور الملكة اليزابيث ترتدي من جديد معاطفها الملونة في إطلالتها الأخيرة

اطلالات الملكة اليزابيث تبرز في الآونة الأخيرة بتألقها بأجمل صيحات المعاطف الملونة والفاخرة التي عادت واختارتها بأسلوب أنيق ومشرق في المناسبات. وها هي اطلالات الملكة اليزابيث تبرز من خلال التصميم المستقيم والحيوي الذي جعلها محط أنظار الجميع.

إليك صور الملكة اليزابيث ترتدي من جديد معاطفها الملونة، فشاهدي كيف بدت ملفتة في اطلالتها الاخيرة والمميزة.

موضة المعطف الازرق

الملكة اليزابيث بموضة المعطف الازرق في اسكتلندا- الصورة من التويتر الخاص بلعائلة الملكية

اطلالات الملكة اليزابيث الأخيرة برزت بأناقة ملفتة في اسكتلندا من خلال تألقها بموضة اللون الازرق المضيء والراقي، الى جانب الأمير ويليام. فمن خلال احدث اطلالات الملكة اليزابيث، لاحظنا أنها اختارت من جديد موضة المعطف الملون بتدرجات الأزرق الفاتح مع القصة المستقيمة التي تتخطى حدود الركبة وصيحة الازرار الكبيرة البارزة من وسط التصميم، بالإضافة الى الجيوب الجانبية النافرة على الجوانب بطريقة جعلتها في غاية الاناقة والتألق.

اكسسوارات القبعة الدائرية

اطلالات الملكة اليزابيث برفقة الامير ويليام-الصورة من الموقع الرسمي للعائلة الملكية

كما سحرتنا اطلالات الملكة اليزابيث بتألقها بالقبعة الزرقاء الدائرية والملكية التي تحتوي على الورود النافرة بطريقة متناغمة مع اللون الابيض. ولم تتخلى عن موضة القفازات البيضاء ووضعت اكسسوار البروش الفاخر على الياقة، بالإضافة الى أقراط اللؤلؤ الناعمة والعقد الفاخر الملفت بطبقات متعددة من الأحجار الكريمة لتضفي على اطلالة الملكة أنوثة استثنائية.