صور إطلالة ريا أبي راشد تخطف الأنظار بأناقتها في صالة السينما

إطلالة ريا ابي راشد في صالة السينما لا تشبه أي إطلالة أخرى. وإن كانت قواعد اللباس لمشاهدة فيلم سينمائي لا تتطلّب أكثر من لوك كاجول، إلا أن إطلالة ريا أبي راشد أثبتت أن بإمكانك أن تخطفي الأنظار بكامل أناقتك حتى في دار سينما.

تميّز الفستان الذي إختارته من مجموعة Elisabetta Franchi بقصة الأكتاف الأوف شولدرز- الصورة من انستقرام

إطلالة ريا أبي راشد تخطف الأنظار بالفستان الأسود

الإعلامية شاركت متابعيها على إنستقرام بصورتين تألقت فيهما بالفستان الأسود، الأولى أمام دار السينما Archlight Cinema في لندن والثانية جالسة برقيّ على المقاعد الزرقاء. إطلالة ريا أبي راشد المتألقة لم تكن لمجرد حضور فيلم سينمائي بل لتصوير حلقة جديدة من برنامجها scoop with raya، وعلّقت على الصورة بالقول "هناك العديد من الأسباب الجميلة التي تجعلك سعيدًا، أحدها الذهاب إلى السينما"، موضحةً ان الصور إلتُقطت منذ بضعة أيام.

صور اطلالة ريا أبي راشد تخطف الأنظار بأناقتها في صالة السينما

إطلالة ريا أبي راشد تميّزت باللون الأسود، وهي ليست المرة الأولى التي تختار فيها هذا اللون الراقي لفساتين السهرة. وقد تميّز الفستان الذي إختارته من مجموعة Elisabetta Franchi بقصة الأكتاف الأوف شولدرز وقصة الصدر الـv neck والأكمام الطويلة، فيما جاءت القصة ضيقة عند الخصر لتتسع التنورة وتنساب حتى الأرض. وقد زيّنت الطيات تنورة الفستان إضافة إلى الشق الجانبيّ.

وإختار سيدريك حداد الذي نسّق إطلالة ريا أبي راشد مجوهرات ناعمة ذهبية لتتكامل مع هذا اللوك الأنيق. ومن الناحية الجمالية، إعتمدت ريا تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها مع مكياج ناعم وإختيار أحمرشفاه بلون نيود.

ما رأيك بإطلالة ريا أبي راشد الأخيرة المفعمة بالأناقة في دار السينما في لندن؟