صور الإطلالتين المميزتين لـ ريم السعيدي في إيطاليا

خلال رحلتها إلى جزيرة ايشيا الإيطالية لحضور حفل عشاء خاص دعتها إليه دار ماكس مارا، شاركتنا مقدمة البرامج والعارضة التونيسية ريم السعيدي بصورتين جديدتين على حسابها على انستقرام تظهر فيهما بإطلالاتين مميزتين وعصريتين. الإطلالة الأولى هي كاجوال أما الإطلالة الثانية فهي أكثر رسمية.

اطلالات ريم السعيدي

اعتمدت في الاطلالة الأولى جامبسوت على شكل سروال قصير بنقشة جميلة وناعمة باللونين الأبيض والأخضر. تميز بالأكمام المنتفخة قليلاً ومدح قوامها الممشوق بجاذبية. نسقت معه قبعة مصنوعة من القش تناسب الأجواء الصيفية وروح الجزيرة الإيطالية المنعشة.

في الإطلالة الثانية لها في إيطاليا، ارتدت فستاناً باللون الأسود يصل إلى حدود الركبة من ماكس مارا، نسقت معه حزام جلدي عريض عند الخصر، حملت حقيبة جلدية سوداء وانتعلت صندال بدون كعب من دار Alevi Milano، ذلك لتكون مرتاحة في المشي خلال اكتشافها الجزيرة. تركت شعرها مالس ومنسدل على كتفيها واعتمدت ماكياجاً ناعماً أساسه السحنة المشرقة وأحمر الشفاه بلونٍ زهري ناعم.

في هذه الفترة، تبتعد ريم السيعيدي عن الكعب والاطلالات المعقدة وتعتمد بالمقابل لوكات عصرية ومريحة. خلال الصيف، تسافر ريم السيعيدي كثيراً وهي قبل رحلتها إلى إيطاليا كانت قد قامت بزيارة إلى تونس برفقة عائلتها. هناك أيضاً اعتمدت اطلالات صيفية منعشة أساسها اللونين الأصفر والأبيض.