صور أحلام بإطلالة مميّزة تنقلنا إلى الأجواء الإسبانية

لا تفشل في إبهار متابعيها وجمهورها الكبير، وإطلالة أحلام في أحدث صورها على إنستقرام نقلتنا إلى الأجواء الإسبانية وكانت على قدر التوقعات. وقد تميّزت إطلالة أحلام للترويج لأغنية "الله يرحمه" بالطابع الإسباني مع الكشكش وأكسسوار الرأس المصنوع من الورود.

صور أحلام على انستقرام بإطلالة مميّزة تنقلنا إلى الأجواء الإسبانية

إطلالة أحلام تنقلنا إلى الأجواء الإسبانية

رغم أن إطلالة أحلام ليست جديدة، بل تأتي من بين 25 إطلالة ظهرت بها خلال إطلاقها ألبوم "فدوة عيونك"، لكن وفور نشرها للصور عبر إنستقرام بدأت تعليقات الإعجاب تنال عليها. وفي الصور، تألقت أحلام بالفستان باللون الأزرق الفيروزي من توقيع المصممة اللبنانية ساره مراد Sara Mrad، وقد تميّز التصميم بقصته الضيّقة التي أظهرت رشاقة أحلام وحدّدت خصرها، مع الأكمام الطويلة المزيّنة بالكشكش، كما زيّنت صيحة الكشكش القسم السفليّ للفستان.

تميّز التصميم بقصته الضيّقة التي أظهرت رشاقة أحلام

ولم تقتصر إطلالة أحلام على هذا الفستان المميّز، بل نسّقت معه أكسسوار للرأس مصنوع من الورود بدرجات اللون الأزرق. وأكملت اللوك بأقراط من مجموعة ميسيكا Messika أكملت الطابع الإسباني الذي تميّز به هذا اللوك.

ومن الناحية الجمالية، فقد إعتمدت تسريحة الشعر المربوط على شكر ذيل حصان ليُبرز أكسسوار الرأس، أما المكياج فتميّز بالألوان الترابية مع مكياج عيون سموكي وشفاه باللون الزهري الفاتح.

تألقت أحلام بالفستان باللون الأزرق الفيروزي من تصميم سارة مراد- الصورة من صفحتها على انستقرام

ووقف وراء إطلالة أحلام باللون الأزرق كما باقي الإطلالات التي خطفت بها الأنظار في ألبومها، فريق عمل متكامل، تألف من خبيرة المظهر مايا التل التي إختارت لأحلام مجموعة من الإطلالات تحمل توقيع أبرز المصممين العرب مثل زهير مراد وشربل كرم وقد حوّلت أحلام إلى أيقونة للموضة بإمتياز. كما تعاونت مع مصفف الشعر طوني صوايا وخبير الماكياج محمد حداد لإطلالات متناسقة.