صور بيلا حديد تستعرض أناقتها في باريس على هامش عرض أزياء ديور

إطلالاتها ساحرة على السجادة الحمراء وعلى منصات العرض، كذلك فإن إطلالة بيلا حديد في عرض أزياء ديور في باريس لم تكن مختلفة عن ذلك، إذ تحرص عارضة الأزياء العالمية على إختيار أحدث الصيحات لتتألق بها في إطلالاتها. وتميّزت إطلالة بيلا حديد في عرض ديور بأنها مستوحاة من الأزياء الرجالية لكنها نجحت بإعطاء اللوك لمسة أنثوية مميّزة.

صور بيلا حديد على اسنقرام تستعرض أناقتها في باريس على هامش عرض أزياء ديور

تفاصيل إطلالة بيلا حديد في عرض أزياء ديور

تخطف بيلا حديد الأنظار عندما تكون على منصة العرض وكذلك على هامش حضورها لعروض الأزياء. وإطلالة بيلا حديد في عرض أزياء ديور لمجموعة الرجال لصيف 2022، كانت مستوحاة من تصاميم كيم جونز Kim Jones الرجالية للدار، فإختارت توب أسود بقصة asymmetric وياقة عالية، زيّنتها ببروش على شكل صبار. وأكملت اللوك ببنطلون بنقشة جلد الثعبان باللون الأخضر، تميّز بقصة الخصر المنخفضة ومع السلاسل الفضية التي إنسدلت من الجيب الأيسر للسروال. وحملت حقيبة بالنقشة نفسها.

إستوحت بيلا حديد إطلالتها من تصاميم كيم جونز الرجالية لدار ديور والصورة من صفحتها على انستقرام

إطلالة بيلا حديد في عرض أزياء ديور إكتملت بإختيارها حذاء ستيليتو أسود ونظارات شمسية مستطيلة. كما مزجت في إختيار الأكسسوارات بين اللونين الذهبيّ والفضيّ.

نشرت على صفحتها على إنستقرام سلسلة من الصور وهي ترتدي زيّ Dior

ونجحت بيلا حديد بأن تخطف الأنظار في باريس بإطلالاتها خلال أسبوع الموضة. وقد نشرت على صفحتها على إنستقرام سلسلة من الصور وهي ترتدي زيّ Dior على شرفة الفندق.