موديلات فساتين حوامل للسهرة مستوحاة من نجمات هوليوود

إطلالات نجمات هوليوود على السجادة الحمراء وفي حفلات الجوائز الكبرى تستدعي تحضيراً لأشهر مسبقة للحصول على لوك مثاليّ، وحتى خلال فترة حملهن، تنجح نجمات هوليوود بإختيار فساتين حوامل للسهرة تخطفن بها الأنظار. لذلك إن كنتِ حاملاً، فلا تتردي بأن تستوحي من نجمات هوليوود أجمل موديلات فساتين حوامل للسهرة والتي تجمع بين الأناقة والعصرية وتلائم طبعاً فترة الحمل.

جمعنا لكنّ موديلات فساتين حوامل للسهرة إخترناها من إطلالات نجمات هولييود الخالدة على مرّ السنوات.

أنجيلينا جولي بدت بغاية الأناقة بفستان من تصميم Max Azria بقصة الـempire waist التي تناسب الحوامل

فساتين حوامل للسهرة طويلة وأنيقة

إختيار فساتين حوامل للسهرة طويلة يلائم المناسبات الكبيرة وسيمنحك لوكاً بغاية الأناقة. في العام 2007، خطفت جينيفير لوبيز الأنظار خلال حملها بفستان أبيض طويل تميّز بقصة الكتف الواحد مع التنورة بقصة الطيات. أما أنجيلينا جولي فبدت بغاية الأناقة بفستان أخضر من تصميم Max Azria، وكما لوبيز إختارت جولي قصة الـempire waist التي تناسب الحوامل كثيراً، إضافة إلى قصة الصدر الـV neck.

بيونسيه التي فاجأت الجميع بحملها عام 2011، أطلت على السجادة الحمراء بفستان برتقالي من تصميم دار Lanvin تميّز بقصة الكتف الواحد.

بيونسيه فاجأت الجميع بحملها عام 2011 وأطلت بفستان برتقالي من تصميم Lanvin

بعض النجمات تفضّلن إختيار اللون الأسود خلال فترة حملهنّ، مثل إطلالة كيري واشنطن بفستان من تصميم Brandon Maxwell الذي تميّز بالتفريغات عند الخصر، كذلك خطفت آن هاثاواي الأنظار بفستان من توقيع Naeem Khan مزيّن بالشك الذهبي.

أما إن كنتِ تفضّلين إختيار فساتين حوامل للسهرة منقوشة، فيمكن أن تستوحي من إطلالة كيم كارداشيان في حفل Met Gala  عام 2013 بفستان طويل من تصميم Givenchy مع الشق الجانبي وقصة الياقة العالية والأكمام الطويلة. كريسي تايغن إختارت أيضاً نقشة الورود خلال إطلالتها في حفل الأوسكار عام 2016 بفستان من تصميم Marchesa.

فساتين حوامل للسهرة ميدي وعصرية

لإطلالات بعيدة عن الكلاسيكية لكن أنيقة، إختاري فساتين حوامل للسهرة بطول ميدي لتكوني عصريّة على طريقة نجمات هوليوود.

إطلالة بلايك لايفلي خلال حملها بالفستان الأصفر الميدي من تصميم Retrofête

لا يمكن أن ننسى أبداً إطلالة بلايك لايفلي خلال حملها بالفستان الأصفر الميدي من تصميم Retrofête والمغطى بالترتر الأصفر مع الحزام المخملي الذي إستقرّ أعلى الخصر، والشق الجانبي. أما آن هاثاواي فتألقت باللون الفوشيا بفستان من تصميم Brandon Maxwell.