أجمل إطلالات النجمات العرب في افتتاح مهرجان أسوان السينمائي

اطلالات النجمات العرب في افتتاح مهرجان أسوان السينمائي شهدت العديد من التصاميم الفاخرة والمشرقة التي يمكن أن تكون من اختيارك في خلال المناسبات المنتظرة في صيف 2021. فلا بد من اختيار احدث اطلالات النجمات العرب الساحرة مع صيحات الموضة البارزة التي زيّنت فساتين السهرة الفاخرة .

تابعي معنا صور اجمل اطلالات النجمات العرب في افتتاح مهرجان أسوان السينمائي، وشاهدي التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة راقية.

اطلالة درة زروق تقليدية باللون الابيض

اطلالة درة زروف بفستان أبيض ملكي من صفحتها الرسمية على انستغرام

اطلالات النجمات العرب التي بدت أكثر جاذبية وسحراً تمثّلت بإطلالة النجمة درة زروق التي اختارت موضة الفستان الأبيض الفاخر الذي ذكّرنا بالزي التقليدي المصري القديم. فهذا الفستان الذي تميّز بالقماش الحريري اللماع والفاخر، أتى بقصة واسعة مع الخصر المزموم من الأعلى وتفاصيل الباند الذهبي العريض المميز من الجهة الامامية مع تحديد قصة الصدر بالباند الذهبي أيضاً بأسلوب ملكي وفاخر.

اطلالات فاخرة بفساتين السهرة

اطلالة الراقصة دينا بفستان أصفر مزخرف وفاخر - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

ومن ابرز اطلالات النجمات العرب في افتتاح مهرجان أسوان السينمائي، اناقة النجمة هنا شيحا بفستان أصفر واسع وفاخر مع القصة الواسعة وغير المحددة للجسم، بالإضافة الى تفاصيل الاقمشة العريضة والطبقات المتعددة التي انسدلت من الجهة الخلفية للتصميم. بدورها أتت اطلالة الراقصة دينا بالفستان الاصفر المزخرف والفاخر ملفتاً مع التصميم القصير وقصة الاكمام الفضفاضة والضخمة بأسلوب جريء وخارج عن المألوف. ولفتنا في في افتتاح مهرجان أسوان السينمائي اختيار النجمة الهام شاهين فستان أبيض واسع ومنقط مع الدوائر السوداء المزخرفة بكثير من الجرأة والتميز لضمان أناقة خارجة عن المألوف في هذه المناسبة.

شاهدي من خلال الصور التي اخترناها لك، أجمل إطلالات النجمات العرب في افتتاح مهرجان أسوان السينمائي وانتقي التصميم الأكثر سحراً وجاذبية.