صور اطلالات نادرة لشيريهان بلوك رياضي ملفتة ومتألقة على الدوام

يترقّب العالم العربي وعشاق النجمة شيريهان مسرحية "كوكو شانيل" بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية، كما يترقّبون إطلالات شيريهان الساحرة والأنيقة في هذا العمل. إلى ذلك الوقت، تميّزت أحدث إطلالات شيريهان باللوك الرياضي وهي من المرات النادرة التي تطلّ بها شيريهان بهذا اللوك، فبدت كعادتها ملفتة ومتألقة.

صورة شريهان على صفحة إنستقرام متألقة برفقة الملحن إيهاب عبدالواحد

صور أحدث إطلالات شريهان بلوك رياضي

مما لا شكّ فيه أن إطلالات شيريهان سواء الكاجول أو الرسمية تتميّز بنكهة خاصة وهي ملفتة ومتألقة على الدوام.

وقد وجّهت الفنانة شيريهان رسالة إلى الملحن إيهاب عبدالواحد، معربة عن سعادتها وتقديرها لموهبته الكبيرة. ونشرت صورة عبر صفحتها على إنستقرام برفقة الملحن الشاب، وعلقت عليها قائلة: "وهبك الله موهبة وقال لك كن فأرجوك لا بد وأن تكون.. لأنك حقًا موهوب موهبة غير عادية وأعتقد لو حبيبي وأبي الروحي موسيقيًا بليغ حمدي كان على قيد الحياة وسمع ألحانك لصفق لك كثيرًا". واختتمت رسالتها له قائلة: "تشرف تاريخي الفني بلقائك يا أغلى إيهاب عبدالواحد.. ومن قلبي سعيدة جدًا بالعمل والتعامل معك".

شريهان متألقة بلوك رياضي في صورة نشرتها على صفحتها على انستقرام

ونادراً ما نرى إطلالات شيريهان باللوك الرياضي، إذ أنها تألقت في الصورة بالبدلة الرياضية باللونين الأبيض والرمادي، وزيّنت اللوك بالوشاه، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضيّ باللون الأبيض. وإعتمدت تسريحة ذيل الحصان ومكياج ناعم مع هذا اللوك.

ما رأيكن بأحدث إطلالات شيريهان على صفحتها على إنستقرام؟