صور أناقة ياسمين صبري بإطلالات باللون الأسود

تنجح إطلالة ياسمين صبري في أن تشعل إنستقرام كلما نشرت صورة لها على صفحاتها، وتتنوّع إطلالة ياسمين صبري بين إختيار اللوكات الكاجول بالبنطلون الدنيم، وأخرى بالفساتين الأنيقة. ورغم حبّ ياسمين للألوان وتألقها بها في أكثر من مناسبة إلأ أنها تعود بين الحين والآخر إلى اللون الأسود الكلاسيكي والذي لا غنى عنه في إطلالة كل سيّدة.  

اطلالة ياسمين صبري باللون الأسود من حسابها الخاص على انستغرام

إطلالة ياسمين صبري باللون الأسود

خطفت إطلالة ياسمين صبري الأنظار بالفستان الأسود الضيق الذي أظهر أنوثتها وجاذبيتها. هذا الفستان تميّز بياقته العالية والأكمام الطويلة والشفافة بقصة غير متساوية asymmetric.

زيّنت ياسمين اللوك بأقراط من CHANEL

وما ميّز إطلالة ياسمين صبري هو إختيار المجوهرات الراقية، إذ نسّقت مع اللوك أقراط متدلية من ماركة CHANEL، وخواتم ماسية. أما من الناحية الجمالية، فإعتمدت تسريحة ذيل الحصان، ومكياج برونزي قويّ ركّز على تحديد الوجنتين مع شفاه بلون نيود.

إطلالة ياسمين صبري أنيقة بالفستان الأسود على الدوام

تتميّز إطلالة ياسمين صبري بالأناقة كما تحرص على إختيار أزياء تناسب قوامها وتتألق باللون الأسود الكلاسيكي لكنها تنجح بتنسيق اللوك بأسلوب عصريّ. ويمكن أن نستوحي من إطلالة ياسمين صبري أجمل اللوكات باللون الأسود.

بالفستان الأسود الطويل الضيّق مع الشق الجانبي وحقيبة ديور (الصورة من صفحة ياسمين على إنستقرام)

ظهرت ياسمين صبري في إحدى صورها بالفستان الأسود الطويل الضيّق مع الشق الجانبي المرتفع الذي منح اللوك لمسة من الأنثوية الجريئة وأكملت اللوك بحقيبة باللون الأصفر من Dior. كما تألقت مؤخراً بالفستان shirt dress الماكسي بنقشة البولكا دوت مع الحزام الذي يحدد الخصر. ومن إطلالات ياسمين صبري باللون الأسود أيضاً إختيارها الفستان الميدي بقصة ضيقة تحدد قوامها وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو من لوبوتان باللونين الأسود والأحمر.