أفكار تنسيق إطلالة ملفتة مستوحاة من جينيفر لوبيز

 

 

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تعتبر من السباقات في عالم الموضة وفي كل مناسبة نراها تعتمد اطلالات مميزة تجمع فيها بين الأناقة والعصرية ومؤخراً أطلت على حسابها الخاصة على انستقرام الذي تمتلك عليه 160 مليون متابع باطلالة ملفتة ومشرقة واليك بالصور كيف تحصلين على اطلالة مماثلة.

 

هكذا تحصلين على اطلالة جينيفر لوبيز العصرية

نسقت مؤخراً جينيفر لوبيز Jennifer Lopez  اطلالة ملفتة جمعت فيها بين النمط الشبابي مع لمسات من الأنوثة وكانا البرتقالي والذهبي اللونين الأكثر تميزاً في اللوك ولتحصلي على اطلالة مشابهة جمعنا لك بالصور بعض القطع من ابرز صيحات دور الأزياء العالمية.

اطلالة عصرية اعتمدتها جينيفر لوبيز

وكانت عبارة عن تنورة ميدي باللون البرتقالي الغني من نانوشكا Nanushka مزينة بربطة على الخصر مع قميص من الحرير الناعم باللون الابيض السكري من دريز فان نوتن Dries Van Noten وجزمة عالية باللون الذهبي الميتالك بتصميم عصري من فيليب بلين Philipp Plein ومجوهرات ذهبية عبارة عن خواتم كبيرة وعقد اخترناها من بوتيفا فينيتا Bottega Veneta، واوف وايت Off White وايرا EERA. 

 

اطلالة مميزة اعتمدتها جينيفر لوبيز Jennifer Lopez  في احدث ظهور لها على الانستقرام الخاص بها جمعت بين الأناقة والعصرية استوحي منها لمناسباتك القادمة.