صور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا كاجوال بقصات متكررة ومريحة

اطلالات الملكة ليتيزيا برزت في الآونة الأخيرة بتألقها بأجمل صيحات الموضة العصرية من خلال الفساتين المريحة التي تتخطى حدود الركبة والتي اختارتها في العديد من المناسبات. فبالرغم من أن اطلالات الملكة ليتيزيا أتت بقصات متكررة الا أنها بدت في غاية الاناقة والجاذبية بأنوثتها المعتمدة.

من خلال صور اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا، لاحظي كيف اختارت أجمل صيحات الموضة الكاجوال مع بعض القصات المتكررة والمريحة.

اطلالات الملكة ليتيزيا بالفستان الوردي

اطلالات الملكة ليتيزيا بالفستان الوردي من توقيع دار Moises Nieto

اطلالات الملكة ليتيزيا الأخيرة برزت حين تألقت بموضة الفستان الوردي الذي تخطى حدود الركبة مع تحديد الخصر بأسلوب ناعم، الى جانب ثنيات الاقمشة العريضة التي انسدلت بكثير من الانوثة والتميّز. فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Moises Nieto برزن بقصة الاكمام النصفية وموضة الياقة العريضة الملفتة والتي تمنحها المدى. وكانت اطلالات الملكة ليتيزيا قد لفتت الأنظار باختيارها اجمل قصات الفساتين المستقيمة والتي تتخطى حدود الركبة باللون الأسود، مثل التصميم الساحر الذي اختارته من توقيع دار DRIES VAN NOTEN مع طبعات الورود الذهبية البارزة على جوانب التصميم بكثير من الانوثة.

اطلالات الملكة ليتيزيا بالفساتين المنقوشة

اطلالات الملكة ليتيزيا بالتصاميم السوداء بتوقيع دارMassimo Dutti

كما برزت اطلالات الملكة ليتيزيا بالتصاميم السوداء بتوقيع دارMassimo Dutti  مع القصات التي تتسع من أعلى الخصر والنقشات البيج البارزة على كامل التصميم، لتنسيقها مع الحذاء المخملي البيج بأسلوب كلاسيكي. ومن اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا تألقها بفستان أزرق هادىء ومناسب لساعات النهار مع تحديد أعلى الخصر بحبيبات الكريستال البراقة بشكل ازرار دائرية من وسط الحزام للحصول على اطلالة عصرية ومشرقة.