أحدث إطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا باللون الأزرق الفاتح متجددة وصيفية

اطلالات الملكة ليتيزيا باللون الازرق الفاتح تسحرنا باختياراتها اليومية التي تبرز من خلال الفساتين التي تعتبر الأحب على قلبها، خصوصاً مع اختيار الموديلات الكاجوال والعصرية. فبرزت اطلالات الملكة ليتيزيا من خلال إطلالتها الأخيرة مع أناقة التصميم البسيط والمتميز.

من خلال الصور الاخيرة التي رصدناها لك، تابعي احدث اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا باللون الازرق الفاتح وواكبي اطلالتها الملفتة والصيفية.

اطلالات الملكة ليتيزيا بفستان أزرق

اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا بفستان ازرق فاتح

اطلالات الملكة ليتيزيا بدت متألقة بفستان أزرق هادىء ومناسب لساعات النهار سبق وارتدته من قبل. فاختارت التصميم الواسع والمحدّد من أعلى الخصر المزموم مع القصة التي تصل الى حدود الركبة مع الياقة الدائرية البارزة. وما لفتنا حبيبات الكريستال البراقة بشكل ازرار دائرية من وسط الحزام للحصول على اطلالة عصرية ومشرقة.

اطلالات الملكة ليتيزيا باكسسوارات فاخرة

احدث اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا باللون الازرق الفاتح متجددة وصيفية

وحرصت ليتيزيا ملكة إسبانيا لإبراز أناقة الفستان الازرق الفاتح على اختيار الحذاء العالي والجلدي باللون البيج النيود واللماع للحصول على اطلالة ساحرة ومتناغمة من ناحية الالوان. ولم تتخلى عن شنطة الكلتش الزرقاء والعريضة التي اختارتها لاستكمال أناقتها من توقيع دار Mascaro. من الناحية الجمالية، حافظت على بساطة المكياج وتسريحات الشعر المنسدل والمالس على الظهر.

شاهدي من خلال الصور كيف تألقت ليتيزيا ملكة إسبانيا باختياراتها الزرقاء، وانتقي على خطاها القطع العصرية والمتجدّدة.