ما هي قصة إطلالات أنجلينا جولي مع معطف ترنش من ديور

بعدما احتفلت بعيد ميلادها الـ46 مع أولادها، تم رصد الممثلة الاميركية انجلينا جولي في مطار نيويورك برفقة أولادها. خلال هذه الرحلة، اعتمدت معطف ترنش من توقيع دار ديور، سبق أن ارتدته في اطلالة سابقة. لماذا تحب انجلينا جولي هذا المعطف وما كانت تفاصيل إطلالاتها؟

اطلالات انجلينا جوليا

في المطار، ارتدت انجلينا جولي هذا المعطف من ديور بأسلوب ترنش وبلونه الأيقوني البيج، فوق فستان أسود ماكسي ونسقت معه صندال جلدي من سلفاتوري فيراغامو. كما حملت حقيبة Tote كبيرة من سيلين بأسلوب مونوغرام مع حقيبة أخرى للسفر من لويس فويتون. اطلالة بسيطة لكن مريحة تناسب السفر.

ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها انجلينا جولي معطف ترنش من ديور فقد رصدتها الكاميرات في بروكلين قبل يومين مرتديةً نفس المعطف مع سروال أبيض وانتعلت حذاء بكعب صغير بأسلوب Kitten.

معطف ترنش الكلاسيكي يرافق اطلالات انجلينا جولي هذه الفترة

لماذ تحب انجلينا جولي معطف ترنش؟

عندما يتعلق الأمر بالموضة، لا تخاطر انجلينا جوليا، وتبقى كلاسيكية من دون أن تجرب أو تتلاعب بالصيحات. وهذا سبب أساسي يبرر اختيارها الدائم لمعطف ترنش الكلاسيكي. هذا التصميم المريح، يسهل عليها عملية تنسيق الأزياء، فهو عملي ومناسب للإطلالات اليومية وخصوصاً خلال السفر. ما عليها سوى اعتماده مع سروال، فستان أو لوحده، حمل أية حقيبة تحب وانتعال الحذاء الأكثر راحة. نذكر أنها اعتمدت معطف ترنش أيضاً في مارس الفائت حين كانت تقوم بالتسوق مع ابنتها.