صور إطلالات ياسمين صبري بالبنطلون الدنيم أنيقة وعصرية دائماً

تتميّز إطلالات ياسمين صبري بالأناقة والعصرية سواء بالفساتين الميدي أو الماكسي التي تتألق بها على السجادة الحمراء، وصولاً إلى اللوكات الكاجول. وفي أحدث إطلالات ياسمين صبري، برهنت أيضاً أنها تتقن تنسيق البنطلون الدنيم بأسلوبها الأنيق والمميّز وذلك بإطلالتين حديثتين مختلفتين تماماً عن بعضهما.

جمعنا لكِ صور أحدث إطلالات ياسمين صبري بالبنطلون الدنيم، وشاهدي كيف نسّقت اللوكين وإستوحي منها أجمل الأفكار العصرية.

المجوهرات والخواتم المرصعة بالألماس زيّنت إطلالة ياسمين صبري

إطلالات ياسمين صبري بالدنيم بين الكاجول والأنيق

ما جمع أحدث إطلالات ياسمين صبري والتي نشرت صورتهما على إنستقرام هو إختيارها للبنطلون الدنيم الذي نسّقته في كل مرة بأسلوب مختلف.

في الإطلالة الأولى التي تميّزت بالأسلوب الكاجول، نسّقت تيشيرت من ماركة فيرساتشي Versace تميّزت بالرسمات الملوّنة المستوحاة من عالم البحار، مع البنطلون الدنيم بقصة الأرجل الواسعة. وأكملت اللوك بحقيبة Hermes باللون الأصفر، وساعة يد صفراء أيضاً، كما أضافت إلى اللوك مجموعة من الأساور منها باللون الذهبي والبعض الآخر مرصّع بالألماس.

نسّقت تيشيرت من ماركة Versace مع البنطلون الدنيم بقصة الأرجل الواسعة

وتألقت ياسمين بتسريحة شعرها الطويل المنسدل والمموّج، مع مكياج ناعم ولون أحمر شفاه نيود.

أما في الإطلالة الثانية فبدت بغاية الأناقة باللون الزهريّ، إذ تألقت بالبنطلون الدنيم باللون الأزرق الفاتح، نسّقت معه القميص الأوفر سايز باللون الزهري أضافت إليها الحزام الأسود العريض من ماركة ديور Dior ليحدد خصرها وقوامها.

وإختلفت الأكسسوارات بين اللوكين، ففي اللوك الثاني إختارت فقط إسوارة من كارتيه Cartier Love bracelet، أقراط دائرية مرصّعة بالأحجار من CHANEL، وعقدين الأول ماسي والثاني ذهبيّ زيّنا ياقتها فيما زيّنت أصابعها بمجموعة من الخواتم الماسية. كما إختارت حقيبة باللون الورديّ من مجموعة Dolce and Gabbana.

أضافت إلى اللوك الحزام الأسود العريض من ماركة ديور Dior ليحدد خصرها وقوامها

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الضفيرة ومكياج عيون سموكي ناعم وشفاه باللون النيود المائل إلى الزهري.

في الحالتين يمكن القول أن إطلالات ياسمين صبري بالبنطلون الدنيم أنيقة وعصرية دائماً، فما رأيك بها... وأي لوك هو المفضّل برأيك؟