بمناسبة عيد زواجهما فلنتذكّر أجمل إطلالات الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني

تُعتبر ملكة الأردن من أرقى ملكات العالم وأكثرهن أناقة، وبغض النظر عن المناسبة التي تشارك فيها تنجح دائماً بخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها بلا منازع. كذلك فإن إطلالات الملكة رانيا والملك عبد الله تتسم دائماً بالتناغم، وبمناسبة عيد زواجهما، جمعنا لكنّ ألبوم صور لأجمل طلالات الملكة رانيا والملك عبدالله.

أطلت الملكة بالفستان الحريريّ باللون الأحمر الداكن فيما أطلت الملك بالقميص الكحلي والبنطلون الرمادي

إطلالات الملكة رانيا تحمل توقيع دور أزياء عربية وعالمية شهيرة، كذلك تحرص على دعم وتشجيع المصممين العرب الناشئين فتتألق بتصاميمهم وتقوم بتنسيقها بطريقة مثالية. ومن أجمل إطلالات الملكة رانيا والملك عبدالله، لا بدّ أن نذكر إطلالتها بالفستان الحريريّ باللون الأحمر الداكن فيما أطلت الملك بالقميص الكحلي والبنطلون الرمادي اللون، وهي الصورة التي إختارتها الملكة لمعايدة الملك عبدالله بمناسبة زواجهما وقالت بالمناسبة "دائما الأحب على قلبي.. عيد زواج سعيد سيدنا".

إطلالات الملكة رانيا والملك عبدالله تتميّز أيضاً بالأسلوب الشرقي فتختار الملكة العبايات الشرقية المزيّنة بالتطريزات الناعمة وبنقشات الورود، أو بالنقشات العربية. فقد تألقت بالعباية التي جمعت بين اللون الأخضر والذهبي وأضافت حزاماً عريضاً يلفّ الخصر باللون الذهبي. كما أطلت بمناسبة أخرى بالعباية السوداء المزيّنة بالورود باللونين الأخضر والزهري، كذلك العباية باللونين الأبيض والأزرق مع الحزام الذي يحدد الخصر.

تألقت بالعباية التي جمعت بين اللون الأخضر والذهبي وأضافت حزاماً عريضاً يلفّ الخصر باللون الذهبي

كما تتميّز إطلالات الملكة رانيا والملك عبدالله بالأسلوب العصريّ، إذ تختار تصاميم عصرية أنيقة، فقد بدت ساحرة بالبدلة باللون الزهري الفاتح وبنقشة المربعات الكبيرة باللون الأبيض، من ماركة كالفن كلاين Calvin Klein تألفت من بلايزر أوفر سايز بقصة الأزرار المزدوجة، مع سروال بقصة كلاسيكية وبالنقشة نفسها. كما إختارت الفستان المعطف باللون الأبيض ونسّقت معه حذاء وحقيبة باللون الأصفر للمسة من العصرية.

بدت ساحرة بالبدلة باللون الزهري من ماركة كالفن كلاين تألفت من بلايزر أوفر سايز بقصة الأزرار المزدوجة

بمناسبة عيد زواجهما فلنتذكّر أجمل إطلالات الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني.