تطور إطلالات كيت ميدلتون سيجعلها أكثر الملكات أناقة.. هذا ما يقوله الخبراء

تستعد دوقة كمبريدج لدورها المستقبلي كملكة، والدليل موجود في خزانة ملابسها وإطلالات كيت ميدلتون. وفقًا لأنتوني ماكغراث، منسّق أزياء للمشاهير ومحاضر في أكاديمية فاشون ريتيل في لندن، فإن أسلوب كيت الذي تطوّر على مر السنين يقدّم صورة واضحة لكيفية إستعدادها للحكم بجانب زوجها، الأمير ويليام، عندما يتولى العرش.

إليكم تطوّر إطلالات كيت ميدلتون الذي سيجعلها أكثر الملكات أناقة!

تطور إطلالات كيت ميدلتون سيجعلها أكثر الملكات أناقة

ماكغراث تحدّث عن إطلالات كيت ميدلتون على مر السنين ورحلتها نحو العرش. وفيما يلي بعض النقاط البارزة في ما قاله.

"منذ أن كانت كيت في دائرة الضوء، كانت دائمًا إلى حد ما تختار الملابس المحافظة؛ سواء كان ذلك بسبب رغبتها في إثبات نفسها للعائلة المالكة أو أنه أسلوبها الشخصي، من يدري، لكنها نادرًا ما شوهدت في أي قطعة مخاطرة أو جريئة. ومع ذلك، منذ زواجها من الأمير ويليام وأصبحت رسميًا عضوًا في العائلة المالكة، أصبحت ملابسها بالتأكيد أكثر تواضعًا... كان عليها أن تترك وراءها الفستان القصير، والتنانير القصيرة وفساتين السهرة ذات قصات الصدر المنخفضة".

قبل ليلة من زفافها أطلت كيت بفستان مزيّن بالنقشات نسقت معه الكارديغان

ويضيف  "عوضاً من ذلك، إعتمدت البدلات مع التنانير والفساتين المعاطف، والتي أصبحت منذ ذلك الحين من العناصر الأساسية في خزانة ملابسها وغالبًا ما كانت تبحث عنها في المناسبات العامة. وقدمت أيضًا مجموعة من فساتين A-line بألوان مختلفة، وقبعات مزخرفة للمناسبات الرسمية، وأحذية مغلقة من الأمام ".

الفساتين المعاطف من أشهر اطلالات كيت ميدلتون الأنيقة

لكنه قال في المقابل أن إطلالات كيت ميدلتون تظهر أنها بقيت وفية لحقيقتها، ولم تتحوّل إلى شخص مختلف تماماً. ببطء ولكن بثبات، طوّرت أسلوبها على مر السنين، لتكون بلا شك، مناسبة لملكة المستقبل ".