صور أجمل إطلالات النجمات والفاشينستا ضمن فعاليات Socialista Event في القاهرة

تستمر فعاليات Socialista Event في القاهرة ومعها أجمل إطلالات النجمات والفاشينستا اللواتي يتألقن بأحدث الصيحات العصرية. من الفساتين الأنيقة إلى الطويلة وكذلك البدلة الشورت كلّها صيحات زيّنت أجمل إطلالات النجمات... تابعي معنا الصور وصوّتي للوك الأجمل برأيك.

خطفت درة زروق الأنظار بالفستان الأسود الميدي من تصميم زينة زكي

أجمل إطلالات النجمات والفاشينستا بأحدث الصيحات

خطفت درة زروق الأنظار في إطلالتها بالفستان الأسود الميدي الذي إختارته من تصميم زينة زكي، وتميّز الفستان بالقماش الدرابيه من جانب واحد وحتى طرف التنورة والخصر الضيّق ما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق. ونسّقت مع اللوك الصندل الأسود المفتوح. وبالفستان الأسود أيضاً تألقت ميريام الأبيض المعروفة بإسم Mimi Le Blanc، الذي إختارته من مجموعة زهير مراد وتميّز الفستان بالدانتيل الذي زيّن الصدر والعقدة الكبيرة عند الخصر.

تألقت ميريام الأبيض بإطلالة إختارتها من مجموعة زهير مراد

الفاشينيستا باولا الست إختارت من جهتها فستاناً قصيراً من مجموعة Anna October مع العقدة الضخمة باللون الأبيض، على عكس مصممة الأزياء ومدونة الموضة العنود البدر التي تألقت بالفستان الطويل من Maison Alaia باللون الأبيض نسّقت معه الحزام الكورسيه العريض باللون الأسود والذي حدد قوامها الرشيق وأكملت اللوك بالبوت الأسود ذات الرقبة العالية، أما في اليوم الثاني فإختارت إطلالتها من دار Fendi نسّقت فيها القميص الأزرق مع الشورت والحزام العريض وأكملت اللوك بحقيبة سوداء من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

العنود البدر تألقت بالفستان الطويل من Maison Alaia مع الكورسيه العريض

ومن أجمل إطلالات النجمات أيضاً مصممة الأزياء داليدا عياش التي شاركت في المناسبة وتألقت بصيحة البدلة الشورت من تصميم الخاص من دار Dalida Ayach Boutique.

لوكات عصرية بغاية الأناقة والجمال ميّزت أجمل إطلالات النجمات والفاشينيسا ضمن فعاليات Socialista Event في القاهرة... تابعي معنا الصور التي إختارناها لكِ وصوّتي للإطلالة الأجمل برأيك.