صور أنجلينا جولي بصحبة أطفالها الستة للاحتفال بيوم ميلادها الـ 46

أتمت النجمة العالمية أتجلينا جولي عامها الـ 46 في الرابع من يونيو، وعلى الرغم من ذلك فهي تبدو في أوج شبابها ولازالت تعتبر من النساء الأكثر تأثيرًا في العالم.

شوهدت النجمة ليلة الجمعة وهي تغادر مطعم TAO في لوس أنجلوس بصحبة أولادها الستة، حيث احتفلت انجلينا بهذه المناسبة الخاصة التي عقبت انشغال طويل بصراع قضائي على حضانة أبنائها. في هذا اليوم قررت جولي في إشارة ملحوظة استبدال خزانة ملابسها المميزة باللون الأسود بفستان أصفر لامع بطول الركبة نسقته مع حذاء نيود ذي كعب عال وحقيبة يد من فالنتينو.

يشار الى أن أنجلينا - التي تلعب دورفتاة الإطفاء هانا فابر في فيلمها الجديد "Those Who Wish Me Dead " من Netflix - ارتدت هي وأفراد عائلتها أقنعة الوجه أثناء مغادرتهم منطقة ويست هوليود معًا.

أتى ذلك بعد أسابيع قليلة صعبة بالنسبة للممثلة شعرت فيها بخيبة أمل مريرة عندما مُنح زوجها السابق براد بيت حضانة مشتركة لأطفالهما بعد معركة قانونية طويلة وشاقة للغاية.

تحديدًا في أواخر مايو ، قضت المحكمة بأن براد وأنجيلينا سيشتركان في حضانة جميع أطفالهما باستثناء مادوكس، الذي لم يعد قاصرًا وتجاوز سن الثامنة عشر.

وفقًا لتقارير من US Weekly ، تشعر الممثلة بأنها لا تستطيع أن تسامح براد أبدًا وتعتقد أن معركتها القانونية "لم تنته بعد".

وتشير مصادر مقربة لجولي : "إنها لن تسامحه أبدًا ، وتصر على أن الأمر لم ينته بعد ولا تزال تعتقد أن العدالة سوف تسود".

تعتقد المصادر أن أنجلينا ستواصل محاربة ترتيب الحضانة ، حيث إنها تعتقد أن هناك "مشاكل" مع الطريقة التي تعامل بها القاضي جون أودركيرك مع إجراءات المحكمة.