كم بلغ سعر حقيبة جينيفر لوبيز في أحدث إطلالاتها مع بن أفليك؟

تركت علاقت جينيفر لوبيز وبن أفليك الجمهور في حالة تساؤل منذ لم شملهما في أواخر أبريل بعد انفصال لوبيز عن أليكس رودريغيز.

تأكيد علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك

يبدو أنهما يؤكدان علاقتهما العاطفية حيث شوهدوا في ويست هوليود مساء يوم الاثنين، 31 مايو، حيث تم لف أذرع جينيفر وبن حول بعضهما البعض أثناء انتظار الجلوس في مطعم Wolfgang Puck الجديد الواقع في فندق Pendry الفاخر.

تفاصيل إطلالة JLO

بدت لوبيز، صاحبة الـ 52 عامًا، أنيقة في موعد العشاء مع أفليك. فارتدت سروال من الدينم الضيّق مع سويتر صوفية بياقة مدورة باللون الوردي النيون تحت معطف للركبة باللون البني بينما اختارت حذاء بيج نيود بكعب عال.

في هذه الإطلالة المسائية أدخلت JLO أسلوبها الجريء والمميز من خلال ارتداء حقيبة باللون الوردي النيون، والتي تبين أنها من علامة STALVEY ومصنوعة من الجلد المنقوش بسعر 3386 جينه استرليني.

مكياج جينيفر لوبيز

 أما طلتها الجمالية فكانت معتادة، فاختارت مكياج عيون بألوان ترابية مضيئة، ولإضفاء مزيد من الإشراق وضعت أحمر شفاه الغلوسي باللون البيج الذي يمنحها شكلًا مميزًا.

بالتأكيد أنك تدركين أن الإكسسوارات يمكن أن يرفع الطلة أو يفسدها، ولهذا السبب ينبغي الاستثمار في الحقيبة المثالية، لذا لما لا تتبعين خطى جينيفر لوبيز وتختارين حقيبة بألوان النيون لهذا الموسم؟