أفكار لتنسيق إطلالات باللون الأسود على طريقة جيسيكا عازار

جيسيكا عازار تعتبر واحدة من أكثر مقدمات البرامج اناقة، واطلالاتها تتسم دائماً بالأناقة والنعومة وقد لاحظنا كثيراً أنها ميّالة لاعتماد اللون الواحد في تنسيقات الأزياد الخاصة بها وبشكل خاص الأسود وقد ارتبط بها هذا اللون بشكل أو بآخر ولاسيما أنها وفي كل مرة اعتمدته كان خيارها موفقاً وانيقاً واليك افكار لتنسيق اطلالات باللون الاسود على طريقة جيسيكا عازار.

افكار لتنسيق اللون الاسود على طريقة جيسيكا عازار

اطلالة ناعمة في بنطلون مع قميص باللون الاسود

نسقت جيسيكا عازار اطلالة ناعمة جمعت فيها بين النمط الكلاسيكي مع لمسات من الاسلوب الشبابي وقد اختارت فيها بنطلون قماشيا خصر عالي مع قميص بقصة منسدلة كلاهما باللون الاسود، وتستطيعين أن تستوحي من هذا اللوك لإطلالات الدوام.

تنسيق انيق في بنطلون وقميص باللون الاسود اعتمدته جيسيكا عازار

فستان ميدي اسود اختارته جيسيكا عازار

الفساتين الميدي السوداء من أهم القطع التي يجب أن تتوفر في خزانة كل سيدة على اعتبار أنها تصاميم راقية ولا تخرج من الموضة وهنا شاهدنا جيسيكا عازار وقد اعتمدت فستان ميدي باللون الأسود بقصة ناعمة وأكمام طويلة وقد زينت خصره بحزام عريض من الساتان وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي.

 جيسيكا عازار في فستان ميدي اسود

جيسيكا عازار في فستان اسود اوف شولدرز

تألقت جيسيكا عازار على السجادة الحمراء في فستان سهرة ناعمة باللون الاسود بقصة الاوف شولدرز الرائجة وله شق طويل على الساق وقد نسقت معه كلاتش من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وصندل كعب عالي وزينت اللوك بمجوهرات ماسية ملفتة.

فستان سهرة اوف شولدرز باللون الاسود اعتمدته جيسيكا عازار على السجادة الحمراء

الاسود يعتبر من ارقى الألوان ومن أكثرها أنوثة شاهدي بالصور تنسيقات بالاسود اعتمدتها جيسيكا عازار في اطلالاتها واستوحي منها اجمل الأفكار لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.