كيت ميدلتون تغيّر عاداتها وتُطلّ بلوك نادر للحصول على لقاح كورونا

حصلت كيت ميدلتون على جرعتها الأولى من لقاح كورونا وشاركت متابعيها بصورة خلال تلقيها اللقاح، وللمناسبة جاءت إطلالة كيت ميدلتون على غير عادة كاجوال إلى أقصى الدرجات بعيداً عن فساتينها الأنيقة ومعاطفها الراقية. إلا أن إطلالة كيت ميدلتون الكاجول والبسيطة بالبنطلون الدنيم نجحت بأن تخطف الأنظار.

كيت ميدلتون تغيّر عاداتها وتُطلّ بلوك نادر للحصول على لقاح كورونا

إطلالة كيت ميدلتون بلوك كاجول جداً على غير عاداتها

نادراً ما تكون إطلالة كيت ميدلتون "عادية"، فهي تحرص في كل المناسبات على إختيار القطع الراقية والأنيقة والعصرية في آن معاً. لكن من أجل التركيز على أهمية تلقي لقاح كورونا، جاءت إطلالة كيت كاجوال إلى أقصى الدرجات بالبنطلون الدنيم والتوب البيج وحتى من ناحية الأكسسوارات.

بالإضافة إلى توثيق رحلة التطعيم، أعطت الصورة أيضًا لمحبي كيت لمحة نادرة عن أسلوب إطلالاتها خارج الخدمة والمناسبات الرسمية. وفي تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون، إختارت بنطلون دنيم بلون أزرق فاتح من ماركة  & Other Stories تميّز بخصره العالي وقصة الأرجل المستقيمة، كما كررت إرتداء توب باللون البيج من ماركة H&M تميّزت بقصة الأوف شولدررز، سبق أن أطلت بها في سبتمبر العام 2016.

تألقت ببنطلون دنيم بلون أزرق فاتح من ماركة  & Other Stories

حتى من ناحية الأكسسوارات، فضّلت كيت ميدلتون إعتماد البساطة في اللوك، إذ إختارت أقراط ذهبية دائرية ناعمة وإكتفت بخاتم زواجها ليزيّن إصبعها.

إختارت أقراط ذهبية دائرية ناعمة زيّنت بها اللوك

وعلّقت دوقة كمبريدج على الصورة التي نشرتها على صفحتها الخاصة مع الأمير وليام على إنستقرام وتويتر قائلةً "أمس تلقيت جرعتي الأولى من لقاح كورونا في متحف العلوم بلندن، إنني ممتنة للغاية لكل من يلعب دورًا في هذه العملية، شكرًا لك على كل ما تفعلونه.

لم نعتد على إطلالة كيت ميدلتون بهذه البساطة رغم أنه سبق لها أن تألقت بالبنطلون الدنيم مرات عدة. فما رأيك بإطلالة كيت ميدلتون الجديدة خلال تلقيها لقاح كورونا؟