صور مجموعة إطلالات كيت ميدلتون خلال زيارتها الرسمية الى اسكتلندا

اطلالات كيت ميدلتون خطفت الأنظار منذ وصولها الى اسكتلندا، فأطلّت بأنوثتها واختيارها للتصاميم الراقية والمريحة في الوقت عينه. فبرزت اطلالات كيت ميدلتون بالعديد من الألوان المشرقة التي طبعت من خلالها أناقة ملفتة ومتجددة في عالم الموضة.

إنطلاقاً من هنا، فلنشاهد صور مجموعة إطلالات كيت ميدلتون خلال زيارتها الرسمية الى اسكتلندا، واختاري أي اطلالة أعجبتك أكثر.

اطلالات كيت ميدلتون بالمعطف الازرق

اطلالات كيت ميدلتون بالمعطف الازرق الواس مع الثنيات العريضة

اطلالات كيت ميدلتون الحديثة في اسكتلندا برزت من خلال اختيارها موضة اللون الأزرق الفاتح مع تمايلها بمعطف فاتح يصل الى حدود الكاحل مع الثنيات العريضة البارزة على الجوانب لاظهار طبقات الاقمشة المتنوعة بتوقيع دار كاثرين والكر Catherine Walker، بالإضافة الى الازرار المستقيمة عند الجوانب وموضة الحزام العريض أعلى الخصر بكثير من الرقي والفخامة، لتضفي على اطلالة الدوقة أنوثة استثنائية. ونسّقت هذا المعطف مع شنطة الكلتش الجلدية المضلعة من توقيع دار Strathberry والحذاء الازرق الكلاسيكي والمخملي مع الكعب العالي والرفيع بتوقيع Emmy London.

اطلالات كيت ميدلتون بالفستان الزهري

اطلالات كيت ميدلتون بالفستان الزهري الفاتح بأسلوب القميص

من أجمل الألوان التي اختارتها كيت ميدلتون Kate Middleton في إطلالتها، يأتي اللون الزهري الفاتح بتدرجات مشرقة ليجعلها مميزة وفي غاية الأنوثة. فهذا الفستان الذي أتى بتوقيع  ME+EMتميّز بقصة القميص الرسمية والكسرات الطويلة على طول التصميم مع القصة التي تأتي طويلة من الخلف وقصيرة من الامام. كما نسّقت مع اللون الزهري حذاء الكعب العالي باللون الزهري الفاتح والنيود أيضاً بتوقيع دار Emmy London.

اطلالات كيت ميدلتون كاجوال وشبابية

اطلالات كيت ميدلتون كاجوال وشبابية بالكنزة البيضاء

ومن أجمل اطلالات كيت ميدلتون الكاجوال والشبابية في اسكتلندا، اختيارها موضة البنطلون الأسود المستقيم الذي يصل الى حدود الكاحل واختارت معه موضة الكنزة الصوفية البيضاء مع التقليمات البارة على الياقة وأسفل الاكمام من توقيع دار Rakph Lauren، وحافظت على اطلالتها المريحة من خلال تنسيق هذه التصاميم مع حذاء السنيكرز الأبيض من دار Superga. وفي اطلالة ثانية للدوقة كيت ميدلتون، اختارت مع البنطلون الأسود المستقيم موضة القميص البيضاء بنقشات البولكا دوت ولم تتخلى عن البلايزر الزيتية ذات القصة المستقيمة بتوقيع Massimo Dutti لاستكمال أناقتها اليومية.