إطلالات النجمات العربيات هذا الأسبوع جريئة وصيفية

اطلالات النجمات العرب برزت هذا الأسبوع مع اختيار كل نجمة تصاميم مشرقة وفساتين ملونة رافقت اطلالاتهن في ساعات النهار أو خلال المناسبات. فلا بد من انتقاء بأسلوب اطلالات النجمات العرب التصاميم العصرية التي جعلتهن في غاية الأناقة والتميّز.

تابعي معنا بالصور ابرز اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع، وشاهدي التصاميم الجريئة والصيفية التي أظهرت أناقتهن بطريقة ملفتة.

اطلالات النجمات العرب بالجمبسوت

اطلالة مايا دياب بموضة الجمبسوت الاسود مع حبيبات الكريستال المنسدلة

اطلالات النجمات العرب أتت ملفتة من خلال نشر النجمة مايا دياب صورة على انستغرام تألقت به بموضة الجمبسوت الأسود الساتان والضيق مع الياقة العالية وحبيبات الكريستال البراقة والمنسدلة بأسلوب هندسي على كامل التصميم بطريقة جريئة وملفتة للنظر. بدورها تألقت اطلالة ريا أبي راشد بموضة الفستان الأسود البراق مع النقشات الحيوية والملفتة بكثير من البساطة والانوثة، الى جانب ثنيات الاقمشة الإضافية البارزة على الجوانب بأسلوب فاخر ولماع.

اطلالات النجمات العرب بالفساتين

اطلالة النجمة بلقيس فتحي بفستان حريري لماع باللون البيج

واللافت هذا الاسبوع، بروز اطلالات النجمات العربيات بأجمل صيحات الفساتين الملونة، وأبرزها تألق الجميلة كارلا حداد بموضة الفستان الأحمر الطويل مع القماش الناعم المنسدل وصولاً الى حدود الكاحل، بالإضافة الى الشق الجانبي الطويل والفراغات الهندسية الملفتة على جوانب الخصر. ولفتنا تألق النجمة سيرين عبدالنور بموضة الفستان الأزرق الطويل بتدرجات فاتحة مع التصميم الملفت بثنيات أمامية وخلفية مميزة مع الكسرات الطويلة. ومن ابرز اطلالات النجمات العرب، تألق النجمة بلقيس فتحي بموضة الفستان الحريري اللماع والملفت بأسلوب القميص الطويلة مع تدرجات اللون البرونزي الساحر ليبرز بأسلوب متجدد مع موضة البلايزر المرقطة بطبعات هندسية ملفتة ونقشات ساحرة من الورود الكبيرة على كامل القطعة.