أفكار تنسيق إطلالات عصرية للسمينات على طريقة اشلي غراهام

تعاني النساء السمينات وذوات القوام الممتلئ من تنسيق إطلالات تليق بقوامهن مع المحافظة على الاسلوب العصري والمواكب للموضة، ولهذا سنقدم لك اليوم افكار تنسيق اطلالات عصرية للسمينات على طريقة اشلي غراهام Ashley Graham المميزة والشبابية لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.

تنسيق اطلالات عصرية للسمينات على طريقة اشلي غراهام

تعبتر اشلي غراهام Ashley Graham من اكثر النجمات الشابات أناقة وعلى الرغم من قوامها الممتلئ غير أنها تعرف تماماً ما الذي يليق بها وتختار على هذا الاساس إطلالاتها.

اشلي غراهام في فستان ربيعي معرق بالورود

اختارت اشلي غراهام في هذا اللوك اطلالة ناعمة في فستان ربيعي معرق بالورود، قصته بسيطة ومنسدلة مع اكمام قصيرة وفتحة على الساق وقد نسقت معه صندلاً من دون كعب وحقيبة يد من الجلد من شانيل CHANEL ونظارات شمسية اوفر سايز.

 لوك ربيعي في فستان ميدي معرق اعتمدته اشلي غراهام

 

اطلالة شبابي مونوكروم نسقتها اشلي غراهام

اعتمدت اشلي غراهام اطلالة شبابية مونكرورم باللون البيج وكانت عبارة عن قميص واسع مع بنطلون مزموم بربطة عند الكاحل، وأكملت اللوك بصندل صيفي وحقيبة يد من الجلد ونظارات شمسية باللون البني.

 تنسيق عصري من الجلد باللون البيج اعتمدته اشلي غراهام

 

البدلة الرسمية السوداء على طريقة اشلي غراهام

اختارت اشلي غراهام اطلالة انيقة في بدلة رسمية باللون الاسود مؤلفة من بليزر محدد الخصر ومزين ببكلة معدنية وبنطلون اسود أنيق وقد أكملت اللوك بحذاء من الشبك الاسود ومجوهرات ذهبية بارزة اضفت من خلالها لمسات من العصرية.

اشلي غراهام انيقة في تيور باللون الاسود

افكار تنسيق اطلالات عصرية للسمينات على طريقة اشلي غراهام Ashley Graham جمعناها لك بالصور لتستلهمي تنسيقات مميزة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.