صور إطلالة الملكة رانيا تراثية وملفتة في العيد الـ 75 لاستقلال الأردن

اطلالة الملكة رانيا بدت ملفتة وفي غاية الجاذبية خلال تألقها الى جانب العائلة المالكة بمناسبة العيد الـ 75 لاستقلال الأردن. فأتت اطلالة الملكة رانيا ساحرة بالقفطان الحيوي الذي يعبّر عن التراث الاردني وبرزت بكثير من الاناقة والجاذبية في هذه المناسبة.

واكبي من خلال الصور اختيارات الملكة رانيا للتصاميم التراثية الفاخرة والتي تحتوي على الزخرفات الملفتة خصوصاً من خلال القفطان الذي تألقت به.

اطلالة الملكة رانيا بالتراث الاردني

صور اطلالة الملكة رانيا تراثية وملفتة في العيد الـ 75 لاستقلال الأردن

اطلالة الملكة رانيا لفتتنا باختيارها موضة القفطان الطويلة والمريح الذي تألقت به من وحي التراث الاردني الفاخر. واللافت أن هذا التصميم بدا في غاية الاناقة والجاذبية مع القماش الحريري وتفاصيل التطريز النافر والملون الذي بدا ملفتاً على جوانب القفطان من خلال طبعات الورود الهندسية والبارزة ايضاً على كامل الجهة العليا للتصميم. كما أضفت اطلالة الملكة رانيا أناقة مميزة مع قصة الاكمام الواسعة والملفتة بلوني الاسود والزيتي من الاسفل لتكتمل اناقتها بشكل لائق، خصوصاً مع الياقة الزيتية.

اطلالة الملكة رانيا بالاكسسوارات الزيتية

اطلالة الملكة رانيا بموضة القفطان الفاخر والمطرز بالورود

واللافت ان القفطان تميز باكسسوارات الباند الزهري القوي أعلى الخصر. كما نسّقت الملكة رانيا اطلالتها مع الحذاء الكلاسكي ذات الكعب العالي مصحوباً بالرباط الامامي واللون الزيتي المميز بطريقة تليق بالتصميم الذي تألقت به. ولم تتخلى عن صيحة حقيبة الكلتش العريضة والمضلعة بالقماش الجلدي الزيتي لتكتمل اناقتها بشكل لائق.

اطلالة الملكة رانيا بجمال ساحر

اطلالة الملكة رانيا برسمات المكياج الطبيعي

ومن الناحية الجمالية، أتت اطلالة الملكة رانيا ناعمة مع المكياج الطبيعي المصحوب بالظلال السوداء المات. واختارت تسريحات شعر منسدلة مع الخصل الويفي العريضة من الاسفل، الى جانب سحب الشعر من خلال الرفعة النصفية الى الخلف مع الغرة الجانبية العالية والمترابطة مع الخصل.