صور اطلالة كيت ميدلتون كلاسيكية بالالوان الترابية في اسكتلندا

اطلالة كيت ميدلتون في اليوم الثاني من زيارتها لاسكتلندا بدت في غاية الاناقة والكلاسيكية خلال تألقها بالالوان الترابية المتناسقة والقصات المريحة التي جعلت اطلالتها متجددة. فلا بد من مواكبة عن كثب اجمل اطلالة كيت ميدلتون الفاخرة والتي أظهرتها في غاية الاناقة.

انطلاقا من هنا، واكبي معنا صور اطلالة كيت ميدلتون كلاسيكية بالالوان الترابية في اسكتلندا، وتعلّمي بأسلوبها طرق تنسيق القطع بشكل مناسب.

موضة المعطف البيج

اطلالة كيت ميدلتون كلاسيكية بالالوان الترابية

اطلالة كيت ميدلتون برزت في اسكتلندا خلال تألقها بموضة المعطف البيج المستقيم والذي يتخطى حدود الركبة. فهذا المعطف البارز بقماش الكشمير الناعم حمل توقيع دار Massimo Dutti وبرز بقصة الياقة العريضة البارزة بكثير من الانوثة، بالاضافة الى الجيوب الجانبية النافرة وتفاصيل الازرار المستقيمة التي أضفت المزيد من الحيوية على أناقتها.

موضة البنطلون الفضفاض

اجمل اطلالة كيت ميدلتون بالالوان الترابية في اسكتلندا

واللافت في اطلالة كيت ميدلتون، اختيارها موضة البنطلون الفضفاض ذات الخصر العالي والملفت بتدرجات البيج الفاتح ,وتم تنسيقه مع التوب الكاميل الضيقة التي وضعتها خلف البنطلون من توقيع دار Temperley London. واللافت اختيارها موضة السكارف الطويل من الكارو مع المربعات الملونة والهندسية بتدرجات الوان الاصفر والاحمر الفاخرين للحصول على أناقة متكاملة.

اكسسوارات بنية فاخرة

اطلالة كيت ميدلتون بموضة السكارف الكارو الملون

كما لفتت اطلالة كيت ميدلتون الانظار باختيارها موضة الحذاء البني المخملي والكلاسيكي مع الكعب العالي والعريض من توقيع دار Emmy London. كما نسّقت اطلالتها مع شنطة كلتش بنية مخملية من الدار عينها للحصول على أناقة متكاملة.