صور إطلالة كيت ميدلتون تحيي أناقة الليدي ديانا باللون النيلي

اطلالة كيت ميدلتون الأخيرة تثبت مرة جديدة أنها تستوحي اختياراتها في عالم الموضة من أناقة الليدي ديانا. فبعد أكثر من 29 عامًا، ها هي اطلالة كيت ميدلتون باللون الأزرق النيلي تبرز بتصاميم مشابهة لاطلالة الليدي عام 1992.

شاهدي من خلال الصور، صور اطلالة كيت ميدلتون خلال الزيارة الرسمية التي ترافق خلالها الامير ويليام إلى اسكتلندا، وتابعي كيف أحيت أناقة الليدي ديانا باللون النيلي.

اطلالة كيت ميدلتون باللون النيلي

اطلالة كيت ميدلتون باللون النيلي lu مع التنورة البليسيه من توقيع دار Hope

اذا اختارت الدوقة كيت ميدلتون Kate Middletonموضة التنورة الواسعة التي تتخطى حدود الركبة باللون الأزرق النيلي مع كسرات البليسيه الطويلة مع الثنيات المتجانسة مع بعضها البعض. فهذه التنورة التي برزت في اطلالة كيت ميدلتون أتت بتوقيع دار Hope وتم تنسيقها مع موضة البلايزر النيلية المستقيمة من توقيع Zara والتي تصل الى حدود الخصر مع الازرار البرونزية والنافرة من الجهة الامامية. كما لفتت اطلالة  كيت ميدلتون الانظار بتألقها بحذاء كلاسيكي ومخملي باللون البني مع شنطة كلتش صغير باللون والقماش عينه لتضفي على أنوثتها جمالاً باهراً وأسلوباً كلاسيكياً مواكباً للموضة.

اطلالة الليدي ديانا بالتصاميم النيلية

اطلالة الليدي ديانا بالتصاميم النيلية الكلاسيكية والعصرية

واللافت أن اطلالة كيت ميدلتون أتت مشابهة لأناقة الليدي ديانا التي اختارت موضة التنورة النيلية ذات الكسرات العريضة والقصة التي تتخطى حدود الركبة، وتم تنسيقها مع البلايزر الطويلة جداً بأسلوب عصري وكلاسيكي في الوقت عينه. وفي هذه الاطلالة تألقت بموضة الحذاء النيلي الجلدي والكلاسيكي بطريقة ملفتة وساحرة.

شاهدي التشابه بين اطلالة الدوقة كيت ميدلتون وأناقة الليدي ديانا، وواكبي كيف كيت تعيد إحياء صيحات الموضة القديمة بأساليب جديدة ومتناغمة مع العصر الحالي.