صور أجمل إطلالات النجمات المصريات في حفل زفاف في مصر

اجمل اطلالات النجمات المصريات أتت فاخرة وجريئة في الوقت عينه، خلال إطلالاتهن في حفل زفاف في مصر. فتألقت كل نجمة بتصميم ملون وفاخر برز ذوقهن الرفيع في عالم الموضة الراقية. لذلك شاهدي اجمل اطلالات النجمات المصريات بأناقة ساحرة وتصاميم تليق بالمناسبات الراقية.

إنطلاقاً من هنا، واكبي صور اجمل اطلالات النجمات المصريات في حفل زفاف في مصر. فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها.

اطلالة ياسمين صبري باللون الاصفر

اطلالة النجمة ياسمين صبري بموضة الفستان الاصفر من توقيع نيكولا جبران

اجمل اطلالات النجمات المصريات أتت ملفتة من خلال أناقة النجمة المصرية ياسمين صبري التي تألقت بفستان أصفر فاخر وبراق حمل توقيع دار نيكولا جبران. فتميّز هذا التصميم بتدرجات اللون المشرق القوي مع تفاصيل الشك وحبيبات الخرز النافر والهندسي الذي يبرز على كامل التصميم مع الشق الجانبي الجريء، وتفاصيل قصة الاكتاف المكشوفة بأسلوب الاوف شولدر الملفت مع طبقات الاقمشة المترابطة والمتداخلة التي جعلت أناقة ياسمين صبري ملفتة وفي غاية الجاذبية.

اطلالة نيللي كريم بالفستان الاخضر

اطلالة النجمة المصرية نيللي كريم موضة الفستان الأخضر البراق

بدورها اختارت النجمة المصرية نيللي كريم موضة الفستان الأخضر البراق الذي يصل الى حدود الكاحل مع زخرفات الشك الهندسية والبارزة على كامل التصميم، بالإضافة الى الفراغات الجانبية التي تبرز مفاتن جسمها بأسلوب ساحر وخارج عن المألوف. كما تميّزت اطلالة نيللي كريم بقصة الكتف الواحد مع تفاصيل الشق الجانبي الملفت للنظر.

اطلالة النجمة يسرا بالعباية الحمراء

اطلالة النجمة يسرا بموضة العباية الحمراء الواسعة مع الريش

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة النجمة يسرا التي ابتعدت عن موضة الفساتين الفاخرة، واستبدلت اطلالتها بموضة العباية الحمراء الواسعة والتي لا تظهر مفاتن الجسم، مع تفاصيل الريش السوداء التي تبرز من أسفل الاكمام وعلى حدود الياقة العريضة بطريقة ملفتة مع الخطوط الهندسية البارزة من الجهة الامامية.

اطلالة لجين عمران بالفستان الابيض

اطلالة الإعلامية لجين عمران بموضة الفستان الأبيض مع تفاصيل الريش الجانبية

ومن الاطلالات التي من الضروري التوقف عندها، اطلالة الإعلامية لجين عمران التي سحرتنا بموضة الفستان الأبيض والطويل والمتميّز بتفاصيل الريش الجانبية والنافرة. كما برزت هذه الاطلالة بقصة الكتف الواحد المنسدلة من جهة، وموضة الكم الطويل الواسع من جهة أخرى مع تحديد الخصر بالحزام الكريستالي النافر بأسلوب حيوي وجريء.