صور اجمل اطلالات الاميرة بياتريس بعد خبر حملها بمولودها الاول

اطلالات الاميرة بياتريس تتألق في كل مناسبة لها خصوصاً مع اختيارها اجمل صيحات الفساتين الواسعة والمحددة للخصر. فلا بد من الاطلاع على اجمل اطلالات الاميرة بياتريس بعد خبر حملها بمولودها الأول لمشاهدة ابرز التصاميم البارزة التي رافقت مناسباتها الخاصة.

شاهدي صور اجمل اطلالات الاميرة بياتريس بعد خبر حملها بمولودها الأول، وشاركينا رأيك بأي لوك تفضّليها أكثر.

اطلالات الاميرة بياتريس بالفساتين الواسعة

اطلالات الاميرة بياتريس  بفستان بنفسجي واسع من توقيع دار Alberta Ferretti

اطلالات الاميرة بياتريس تبرز بشكل لافت من خلال حفاظها على الستايل الشبابي والمريح الذي يتلاءم مع طبيعة جسمها. فغالباً ما تتألق بموضة الفساتين الحيوية والتي تبرز بشكل محدد من الخصر مع التصاميم التي تصل الى حدود الخصر مع طبقات الاقمشة المترابطة والتي تأتي متعددة من الجهة الامامية. كما برزت اطلالات الاميرة بياتريس بموضة الفساتين الكحلية الملفتة من ناحية الدانتيل المنسدل مع طبقات الكشكش الحيوية والمترابكة، الى جانب قصة الصدر الحيوية وطبقات الاقمشة الشفافة مع التول بأسلوب ملكي وفاخر.

اطلالات الاميرة بياتريس بالتصاميم الملونة

اطلالات الاميرة بياتريس بتنورة واسعة زرقاء مع التوب الخضراء

ومن أجمل اطلالات الاميرة بياتريس تألقها بموضة فساتين السهرة الطويلة مثل التصميم الساحر الذي اختارته من توقيع دار Alberta Ferretti مع أقمشة التول الواسعة مع الياقة العالية وتفاصيل الخطوط الفضية البارزة على جوانب الاكتاف. ومن أجمل اطلالات الاميرة بياتريس تألقها بموضة التنورة الزرقاء الطويلة مع التصميم الواسع ونسّقتها بجرأة تامة مع التوبات الخضراء الواسعة ذات القصة المحتشمة.

اطلالات الاميرة بياتريس بالاكسسوارات الملكية

اطلالات الاميرة بياتريس بموضة الفستان الكحلي مع تفاصيل الدانتيل

ولا يمكن أن نتحدث عن اطلالات الاميرة بياتريس الا أن نذكر ذوقها الرفيع في التألق بأجمل اكسسوارات القبعات الملكية الفاخرة التي تبرز من خلال الورود النافرة وتفاصيل الشبك التي تنسدل على الجبين بكثير من الانوثة.  فهذه الاكسسوارات البارزة للشعر طبعت هوية استثنائية للاميرة بياتريس خصوصاً مع تنوع اكسسوارات القبعات الملونة التي اختارتها بكثير من التميّز.